الرئيسية » الهدهد » في وصلة نفاق لسيده “ابن سلمان”..”دليم” يكشف سرا: هذا هو موظف الخارجية الذي يدير الأزمة مع قطر!

في وصلة نفاق لسيده “ابن سلمان”..”دليم” يكشف سرا: هذا هو موظف الخارجية الذي يدير الأزمة مع قطر!

في وصلة نفاق لسيده محمد بن سلمان الذي زعم بأن الأزمة مع قطر لا تشغله كثيرا وأن من يتولى ملف الأزمة معها أقل من مرتبة وزير، زعم المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني بأن من يدير الملف موظف بالخارجية يعمل على الدرجة الـ”12″.

 

وعلق “القحطاني” على تصريحات “ابن سلمان” التي أدلى بها على هامش لقائه مع عدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف المصرية قائلا: ” ولي العهد قارن في لقائه مع الإعلاميين في مصر سياسة امريكا تجاه كوبا مع سياسة الدول الاربع مع قطر.. وخلافي بهذا التشبيه مع سمو سيدي بشئ واحد: امريكا حُرمت من السيقار الكوبي، نحن لم نحرم من شئ. وقطر حُرمت من كل شئ: بدءً من المراعي وانتهاءً بتحولها من “شبه جزيرة” إلى “جزيرة” معزولة.”

https://twitter.com/saudq1978/status/970815528456654848

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “في لقائه مع الإعلاميين في مصر قال سمو ولي العهد عن أزمة قطر:”لا أشغل نفسي بها، وأقل من رتبة وزير من يتولى الملف، وعدد سكانها لا يساوي شارعا في مصر، وأي وزير عندنا يستطيع أن يحل أزمتهم”. سأكشف سرًا: من يتولى الملف القطري هو زميل عزيز في الخارجية بالمرتبة ١٢ إضافة للمهام الموكلة له”.

https://twitter.com/saudq1978/status/970817264067936256?s=08

 

وتابع قائلا: “ملخص أزمة قطر أنها وكما قال سمو سيدي ولي العهد: #قضية_قطر_تافهه_جدا لهذا لم ننشغل بها لأن حلها من عدمه لا يفرق معنا بعد أن استنفذنا كافة الوسائل لتقويم هذه السلطة. بينما قام وزير خارجيتهم بالدوران حول العالم ل ٤ مرات ولم يبق رئيس دولة إلا وطلب تميم وساطته مع الدول ال ٤ “.

https://twitter.com/saudq1978/status/970835344714272768

 

ويأتي هذه النفاق لسيده الذي ادعى بان أزمة قطر  لا تشغله كثيرا على الرغم من تصدر وسائل الإعلام السعودية وعلى رأسها قناة “العربية” خبرا حول أن الازمة مع قطر على رأس مباحثات “ابن سلمان” مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

كما لا ينفك وزير الخارجية السعودي عادل الجبير من التهجم على قطر وترديد مطالب دول الحصار التي قدمتها لقطر من اجل تنفيذها حتى يتم عودة العاقات كما كانت سابقة لتاريخ 5 يونيو/حزيران 2017.

 

وكان “ابن سلمان” قد علق على الازمة مع قطر خلال لقاء جمعه بعدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف المصرية في منزل السفير السعودي بالقاهرة أحمد القطان قائلا: “لا أشغل نفسي بها، وأقل من رتبة وزير من يتولى الملف القطري، وعدد سكان قطر لا يساوون شارعا في مصر، وأي وزير في الحكومة السعودية يستطيع يحل الأزمة القطرية”.

 

وأشار “ابن سلمان” إلى إن استثمارات المملكة في الولايات المتحدة حوالي 800 مليار دولار أي 4 أضعاف الدخل القطري، موضحا أن “السعودية ستنظم القمة العربية، ولا تشغلنا قصة مشاركة قطر، وغبنا عن القمة الخليجية، لأننا كنا نعرف أن هناك ألاعيب تدبر في الخلف”، بحسب قوله.

 

ونفى ولي العهد السعودي، تعرض الدول المحاصرة لقطر لضغوط، مشيرا إلى أن دول عدة تسعي إلى حل الأزمة لكن دون ضغوط.

 

واعتبر “ابن سلمان” أن دول الحصار الأربع تتعامل مع الأزمة بالطريقة نفسها التي تعاملت بها الولايات المتحدة مع كوبا، أي بترك قطر على الحال الذي هي عليه الآن ولو لسنوات حتى تتراجع عن “سياساتها المدمرة للمنطقة” بحسب زعمه.

 

وزعم ولي العهد السعودي أن الإخوان تمكنوا من السيطرة على مفاصل الدولة القطرية، واصفا الإخوان بأنهم أعداء للسعودية ومصر في آن واحد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “في وصلة نفاق لسيده “ابن سلمان”..”دليم” يكشف سرا: هذا هو موظف الخارجية الذي يدير الأزمة مع قطر!”

  1. قطر الصغيرة جداً جداً جداً لن تغير رأيها ولن ترفع الرايه البيضاء كما توقع هؤلاء الاقزام المقفلين ولن تنظر لهم خلفها إطلاقاً ولا حتى الشعور بأن هناك شي اسمه حصار اصلاً ، ومهما استمرت وطالت هذه المقاطعه والحصار ولو حتى لألف عام لن يؤثر ذلك على قطر . ومن المهم جداً جداً لقطر وشعبها انه اكتشف زيف الشعارات الرنانه التي كان يسمعها لعقود واكتشف انها خدعه مملوءه بالحقد الأسود والنوايا الخبيثه ، وعرف شعب قطر مدى هذا الحقد والكره والبغض والحسد في قلب هؤلاء الاقزام ، وليعلم حمقى دول الحصار وعلى رأسهم السعوديه الكبيرة جداً جداً جداً ان قطر ستبقى وستظل مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه يفتقدها هؤلاء المقفلين ، إسلامية المنهج وعربية المسلك ، تقف مع المظلوم ومع الحق وتساعد المحتاج ولا تخاف من ضعفاء الخلق وأصحاب الوقاحة والمنكر والفجور ممن ساءت أخلاقهم وطبائعهم وتفشي بينهم الكذب والغدر والخيانه.

    رد
  2. انت سفيه ومعزبك و ريكي كلكم سفهاء
    و الله يا قطر كسرت خشومكم ولا خلتكم تتهنون بنومه
    والين الحين ما شفتوا شي الايام جايه
    يالخمــــــــــــــــــــة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.