السبت, يناير 28, 2023
الرئيسيةحياتناشاهد| ماذا فعلت فتاة تايلندية تعمل في مركز للمساج برجل أعمال سعودي...

شاهد| ماذا فعلت فتاة تايلندية تعمل في مركز للمساج برجل أعمال سعودي حاول التحرش بها؟

- Advertisement -

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عاملات في أحد مراكز المساج التايلندية وهنّ يلقنّ أحد رجال الأعمال السعوديين “علقة ساخنة” بعد محاولاته التحرش بإحداهن.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر رجل الأعمال السعودي وهو يجلس في الاستقبال ينتظر دوره ويطلب من إحدى العاملات الاقتراب منه، الأمر الذي أثار غضبها فحاولت تهديده فقط.

 

وبحسب الفيديو، لم يتسجب رجل الأعمال السعودي للتهديدات واستمر في مطالبته لها بالاقتراب منه مما دفعها لضربه على وجهه بزجاجة مياه كانت في يدها.

 

- Advertisement -

وفور ضربه بزجاجة المياه تبادل الاثنان اللكمات ومن ثم انضم للعاملة التايلندية العديد من زميلاتها اللاتي أوسعنه ضربا وإخراجه من المركز.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. مساكين ما عندكم الا اخبار السعوديين ما حد درى عنكم ولا حد طق لكم خبر ??

  2. شعب مريض جنسيا امراءهم وشعبهم ، السعودي داخل على بيت دعاره للجنس الثالث ، حتى يمارسوا اللواط واليعوز بالله طبعا هذا ليس بأمر غريب على من تربوا على أيدي مشايخ الكبسه وبترودولار ، نشر الفساد في كل الكون والتدليس على ألدين وحولوا ألدين الى مظاهر لحيه طويله نصف متر , وتكفير أي مؤمن في العالم ، وممارسة اللواط والشذوذ واكبر مثال الأمير السعودي عبد العزيز بن ناصر ال سعود وهذا واحد من الاف اللوطيين ال سعود

  3. تايلند هي من أهم البلدان التي يتوافد عليها السعوديين وهي محطه للسياحه الجنسيه وينتشر الجنس الثالث بكثره حيث يقوم اللوطيين بتعاطي هرمونات انثويه لتكبير الصدر والمؤخره ويتحول الى جنس ثالث مما يجذب الوافدين اللسعوديين باموال النفط العربي يمارسون الرذيله ويشوهون صورة المسلم والعربي ، وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة كتب على تويتر يعايد العرب بمناسبة راس السنه الجديده من تايلند، صاحب السمو كان بخيل ولم يرسل لنا صوره وهو يستجمم في تايلند..خساره

  4. إذا كنت تتكلم عن المال الخليجي والبترودولار والأمير والوزير والضياع في تايلاند والتربية والكهنوتية الدينية ! فيجب عليك أن تنقل الصورة كاملة ! فقراء العرب أصحاب التربية والصون والعفاف من الجنسين ايش يعملوا هناك من مخازي! هل تعرف بلاوي نساء تلك الجنسية العربية ومشيهم عراة في شارع تايلاندي؟ وتلك الجنسية العربية ونصبهم على كل عربي تطأ أقدامهم تايلاند؟ والكثير والكثير من البلاوي المسجلة في سجلات الشرطة التايلاندية! عندما تتكلم كن منطقي ودع عنك التدليس والهمز واللمز الخليجي لن يكون ملائكة في يوم من الايام لكن ليس معناه أن العرب غير الخليجيين هم الأفضل ! والحقائق على أرض الواقع بيننا !

  5. سبحان الله يعني لو تلاحظون مافي الا فضيح الشعب السعودي سوى والشعب السعودي راح وجى يعني المفروض ولا المشكلة الموضوع موثق بالفيديو يعني مفروض الشعب السعودي يكون قدوة ومثل للمسلمين وللعالم الاسلامي والعربي اجمع ولكن …..

  6. سبحان الله يعني لو تلاحظون مافي الا فضيح الشعب السعودي سوى والشعب السعودي راح وجى يعني المفروض ولا المشكلة الموضوع موثق بالفيديو يعني مفروض الشعب السعودي يكون قدوة ومثل للمسلمين وللعالم الاسلامي والعربي اجمع ولكن …..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث