الرئيسية » حياتنا » السودانية ”لوشي” تصدم رجل أعمال سعودي عرض عليها 25 مليون دولار وفيلا للزواج منه!

السودانية ”لوشي” تصدم رجل أعمال سعودي عرض عليها 25 مليون دولار وفيلا للزواج منه!

بعد تلميحها إلى أنّها وافقت على عرض الزواج “الخياليّ”، الذي قدّمه لها رجل اعمال سعودي، فاجأت الإعلامية السودانية آلاء المبارك المعروفة بـ”لوشي”، متابعيها، بتغريدةٍ جديدة، كشفت فيها رفضها الزواج من أي شخص غير سوداني.

 

وعبّرت “المبارك” عن فخرها بسودانيتها، وقالت في تغريدتها تلك: “يكفيني فخراً اني بنت افريقيا، والسعودية واهلها على راسي من فوق، بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجي سوداني “.

وكانت “لوشي” غرّدت، قبل يومين على رابط اخباري يتحدث عن عرض الزواج الذي قدمه رجل الأعمال السعوديّ، مكتفيةً بكلمتين: “طيب موافقة”، ما فسرّه معلّقون على أنه موافقة رسمية منها على العرض الذي تضمن مبلغ 25 مليون دولار وفيلا في العاصمة الرياض كمهر في حال قبلت الزواج منه.

وكان موقع “النيلين” السوداني، كشف أن رجل الأعمال، يدعى سويد الجاسر، وقد عرض على الإعلامية مهرًا تقدر قيمته بـ25 مليون دولار إضافة إلى فيلا في العاصمة الرياض، مقابل الزواج من “لوشي”.

 

وبحسب مواقع التواصل، فإن رجل الأعمال خصص جائزة قيمة لمن يأتي له برقم “لوشي”.

 

وذكر “النيلين”، أن رجل الأعمال كتب في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي، وامتلاكه سيارات فارهة، إضافة إلى عقارات وسط الرياض.

 

وسبق أن تلقت “لوشي” عرضًا للزواج في 2017 من رجل أعمال سوداني، عرض عليها عمارة بالعاصمة الخرطوم، ومبلغ 25 مليون جنيه سوداني (ما يعادل 1,300,000 دولار) لمن يجمعه بها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السودانية ”لوشي” تصدم رجل أعمال سعودي عرض عليها 25 مليون دولار وفيلا للزواج منه!”

  1. في الأول قلتي موافقه لكنه لم يرد فعدتي للوطنيه وعدم الزواج الا من سوداني
    احلي من الشرف مافيش

    رد
  2. مرة 25مليون دولار من سعودي ! ثم 25مليون جنية من سوداني! هي فتاة ال25!! صراحة يبدو أن هذه المراة ضحية لنصابين كبار لا السعودي رجل أعمال ولا السوداني كذلك! وفي النهاية هي كشفت السالفة ! وحفظت ماء الوجه وعلى طريقة يا دار ما دخلك شر ! ويا كثر الوطنية وعزة النفس والكرامة هذي اليومين!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.