“فتحت عباءتها وأمسكت بالعصا وطاحت فيهم”.. “شاهد” تحرش جماعي بفتاة وسط الشارع في السعودية!

1

انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل في ، مقطعا مصورا يظهر تطارد مجموعة من الشباب وسط الشارع بعد التحرش بها جماعيا، ما أثار جدلا كبيرا بين النشطاء.

 

ويظهر المقطع المتداول الذي رصدته (وطن) فتاة تدخل في اشتباك مع مجموعة من الشباب؛ حيث ظهرت ممسكة بعصا فيما يفرّ جميع من حولها.

 

وذكر البعض أن هذا الحادث وقع  بالقرب من مكتبة الملك فهد بالرياض.

 

المقطع، الذي لا يتجاوز ثواني معدودة تم تصويره بكاميرا جوال ضعيفة، أظهر الفتاة وهي تحاول إبعاد مجموعة من الشباب حولها؛ حيث تجري خلفهم بعصا.

 

ولم يتثنى لنا التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها.

 

ونشر الكاتب السعودي المعروف تركي الشلهوب، المقطع أيضا عبر صفحته بتويتر، وعلق قائلا:”وا أسفاه على ما وصل إليه حال بلاد الحرمين !”

 

 

وعبر وسم  #مضاربة_فتاة_مع_شباب ضج موقع التواصل “تويتر” بتعليقات السعوديين على المقطع المتداول، وهاجم معظمهم النظام السعودي و”ابن سلمان” الذي قلص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتسبب في ظهور مثل تلك المشاهد المخالفة لطبيعة وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

 

 

https://twitter.com/WaleedDhafeeri/status/970268478858022912

 

 

 

https://twitter.com/kha17lid/status/970260657290522624

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. mutaz يقول

    من أين أتوا الدواعش اذا ??
    ومن أين ظهر سوق الجواري بعد ألف سنه ?? ?? ????
    من هؤلاء!!! !!!
    حسب تلفزيون MBC.السعودي -11-01-2014، السعوديه 3 دوله في العالم بالتحرش الجنسي أطفال وغير أطفال . حاليا بلاد التوحيد 2018 الأولى عالميا ، اذا كان عندك عنزه اياك تتركها لوحدها تمشي في السعوديه ، شعب بيعرف الله وبعرف رسوله . اذا مشت مرأه هناك لازم ترسل معها الحلف الأطلسي وطيارات اواكس واف 35 لتحميها . أكيد الحق على حماس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.