ذكرت تقارير إعلامية، ما قالت إنها فكرة المقالب الذي سيقدّمه الفنان المصري ، خلال شهر رمضان القادم.

 

وقال موقع “الفن” إن صديقاً مقرباً من ​رامز جلال​ سرّب الفكرة الرئيسية لبرنامج مقالبه الجديد.

 

وفي التفاصيل، تبيّن لاحقاً ان الفكرة تدور حول استقطاب النجوم للعاصمة الروسية ، وذلك بحجة مشاهدة التجهيزات لكأس العالم. ولكنهم، وأثناء تواجدهم هناك يتعرضون لأزمة كبيرة، بحيث تتوقف السيارة التي يستقلونها في إحدى المناطق الجليدية، ليظهر لهم دبّ أبيض ضخم يهاجمهم بشراسة. إلا أنّه حتى الآن، لم يستقر جلال على الفكرة وملامحها بشكل كامل.

 

يشار الى أنّ آخر أعمال جلال، هو فيلم “رغدة متوحشة” والذي يشارك في بطولته كل من حسن الرداد، وماجد المصري وغيرهم من الممثلين.

 

وخلال موسم رمضان الماضي، استخدم الفنان المصري رامز جلال في برنامج المقالب #رامز_تحت_الأرض، تنين “الكوموندو”، لإخافة ضحاياه من النجوم والمشاهير، وبث الرّعب في قلوبهم، حيث يدخل رامز في مجسم الحيوان ويخرج للضحايا من حفرةٍ أسفل الأرض.

 

اتجه “رامز” في الفترة الأخيرة الى البرامج التلفزيونية الرمضانية، حيث يشتهر في الوسط الفني بحبه لخداع أصدقائه، حيث حقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال من خلال برامج “رامز قلب الاسد” و”رامز ثعلب الصحراء”، “رامز عنخ آمون”، وحقق نجاحا باهرا على MBC MASR، من خلال برامج “رامز قرش البحر”، و”رامز واكل الجو”، و”رامز بيلعب بالنار”.