الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدالوثيقة التي هزت عرش الإمارات.. "شاهد" معارض إماراتي يفضح "عيال زايد" في...

الوثيقة التي هزت عرش الإمارات.. “شاهد” معارض إماراتي يفضح “عيال زايد” في الذكرى السابعة لـ #عريضة_3_مارس!

- Advertisement -

سلط المعارض الإماراتي “جاسم راشد الشامسي” عبر قناته بموقع المقاطع المصورة الشهير “يوتيوب”، وفي حلقة جديدة من حلقات برنامجه “من الإمارات” الضوء على “عريضة 3 مارس” في ذكراها السابعة.

 

وشرح “الشامسي” كيف أنه قبل 7 سنوات وتحديدا في 3 مارس 2011  رفعت مجموعة من مواطني الإمارات عريضة إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان و أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات السبع المكونة للإتحاد، يطالبونهم فيها بالتجاوب مع المتغيرات الدولية والإقليمية وتبني نهج ديمقراطي نيابي كما نص على ذلك دستور الدولة الصادر في 1971.

- Advertisement -

 

وطالبت المجموعة بإجراء إصلاحات شاملة للنظام البرلماني المتمثل في المجلس الوطني الاتحادي (البرلمان). واشتملت المطالب على الانتخاب الحر والكامل لجميع أعضاء المجلس من قبل كافة المواطنين، و إصلاح التشريعات المنظمة لعمله، بحيث تصبح له سلطة تشريعية و رقابية كاملتين مع إجراء التعديلات الدستورية الضرورية لضمان ذلك.

- Advertisement -

 

وأوضح المعارض الإماراتي أن محمد بن زايد وحلفاءه حاولوا إسكات الموقعين على هذه العريضة (والذي وصل عددهم لـ 500 شخص) بأي ثمن وبأي شكل.

 

فاتبع (شيطان العرب) أسلوب الترهيب تارة وأسلوب الترغيب تارة أخرى، ما دفع بعض الموقعين للاعتذار خوفا من بطش النظام والبعض الذي عارض تم اعتقاله وسجنه وسحبت جناسي 7 أشخاص وآخرين تم شراء ذممهم.

 

 

وعدد “الشامسي” عدد من جرائم حكام الإمارات حول العالم وقمعهم للحريات وحقوق الإنسان، وكشف عن مخططاتهم (الخبيثة) لتدمير الربيع العربي ودعم الثورات المضادة.

 

وضج موقع التواصل “تويتر” عبر وسم #عريضة_3_مارس، بآلاف التغريدات الحانقة على النظام الإماراتي والمنددة بسياسات محمد بن زايد.

 

 

 

 

 

 

spot_img
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. هزاب
    ياربي هذه وثيقه وهزة عرش اسيادك ، كيف لو كانت مظاهره اعتقد ييكون العرش ساقط خلاص.

  2. مبروك على الذكرى السابعة لمظاهرات صحار ! يوم هز الشباب الثوار عرش الكذب ! وخدعة اسعد شعب في العالم ! وانتصار فقراء الشعب عليكم ! يعني الأمن المخترق!

  3. ما خفي اعظم مخلي هزاب يختفي هاليومين عن التعليق في الموقع، على العموم مشاهده ممتعه للجزء الثاني.

    • ههه.. الظاهر انهم مشكلين خلية ازمة هاليومين.. بديت اصدق فرضية انه الصاحب ليس الا ذبابة اللكترونية مأجورة غاليتها التدليس في الموقع باسلوب غبي، كنت غلطان واحسنت الظن فيه.. عموما بانتظار الجزء الثاني من فضائح اسياد الصاحب.

  4. صدق او لا تصدق انت عميل فاشل للأمن المخترق ! هذه هي الحقيقة العصية على مخك المفصل على مقاس الامن!

  5. هههه.. انا عميل فاشل؟!؟ يعني ذبابة عمانية فاشلة؟!؟ هههه… وليش الذباب العماني جاي على هذا الموقع مثلاً؟!؟ بس عساس يرد عليك انت؟!؟… تضحكني انت يا بو خليل.. اوكيه انا فاشل والي مخليني فاشل انا ادور على الذباب المؤامراتي عساس افضحه… ههه.. فاضي انا… ههه.. راتبك حرام في حرام على وظيفة السباب والتدليس، هذه هي الحقيقة العصية.. صايرين هسبارا تدافعون على فضايح الانظمة العابثة مثل الهسبارا الصهيونية في التدليس على الرأي العالمي في القضية الفلسطينية، ولاااه فوق هذا مسوي فيها العربي الغيور على الامة وعلى فلسطين من شر ابناء الطواغيت قال.. ههههه.. انت واشكالك المفروض يؤلفون فيكم كتب تكشف خطوط التشابه بين الصهاينة والمتصهينين، وأوجه الدعاية والتدليس بينهم وبينكم.. الله يكفي الجميع شركم وشر الي عينونكم لهذه المهنة القذرة..الحمدلله والشكر.. انا وراك وبالمجان.. محد موظفني صدقني… قال ذبابة عمانية انا..ههه
    اطالب من الموقع بالمزيد من الفضائح المؤامراتية بس اهانة للذباب العفن الذي يحاول لملمة بقايا كرامة بالتلفيق والسباب.. وتستاهلون.. ههه.. سلم عليهم

  6. على فكرة.. لا تنسى الجزء الثاني من مسلسل الفضائح على قناة الجزيزة.. بصراحة هذولا مسوين اكشن بدل اغاني قولوا لقطر، اهي اهي، قولي لقطر ، هشك بشك… ههههه.. اليوم المساء لا تنسى، موعدنا بعد صدور تقرير الحلقة.. ومرة ثانية، تستاهلون..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث