الرئيسية » فيديو » “هرج ومرج” فوق المنبر .. ما الذي حدث بمسجد سعودي أثناء خطبة الجمعة؟!

“هرج ومرج” فوق المنبر .. ما الذي حدث بمسجد سعودي أثناء خطبة الجمعة؟!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أظهر حالة من الفوضى والهرج بأحد مساجد السعودية بعد حدوث اشتباك بين رجل صعد المنبر وعدد من الأشخاص داخل المسجد.

 

وعبر وسم #خطيب_ينبع_المخالف ضجت مواقع التواصل، بهذا المقطع الذي أظهر “خناقة” كبيرة وتراشق بالأيدي والألفاظ فوق المنبر.

وذكر النشطاء أن الواقعة بدأت عندما صعد أحد الأشخاص إلى المنبر وكأنه خطيب المسجد استعدادا للخطبة، وتفاجأ المصلون بصعود عدد من الأشخاص وراءه حيث حاولوا إرغامه على النزول، وتبين أنه ليس خطيب المسجد ويريد أن يخطب عنوة.

وقال المتحدث الرسمي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية في المدينة المنورة، في تصريحات لوسائل إعلام سعودية، إن هذا الشخص “معتل نفسيًّا، وأراد إلقاء الخطبة عنوة في جامع الجابرية في ينبع البحر وعند اعتلائه المنبر تم التعامل معه من قبل الجهات المختصة، وأقيمت صلاة الجمعة والخطبة من قبل الخطيب الرسمي للجامع”.

 

وانتقد البعض طريقة التعامل (الفظة) مع الرجل حتى ولو أخطأ، مشيرين إلى أنه كان يجب التعامل معه بصورة أفضل من ذلك احتراما لعجزه وسنه.

ورأى آخرون أنكروا الراوية الرسمية بأن هذا الرجل معتل نفسيا، وقالوا أنه تم التعامل معه بهذا الشكل لأنه لا يطبل لـ”آل سعود”.

وبين المقطع أيضا تواجد أحد رجال الأمن في المسجد ومشاركته في منع الشخص من الاستمرار في إلقاء خطبة الجمعة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““هرج ومرج” فوق المنبر .. ما الذي حدث بمسجد سعودي أثناء خطبة الجمعة؟!”

  1. قلنا لكم ياليبراليون لاتفرحوا كثيرا بتحركم السريع وارباك المجتمع بااسلوب الصدمه وعدم رؤيه رد فعل معاكس وقلنا لكم النواه الصلبه في المجتمع مصدومه ولكن سيأتي رد فعلها بقوه وها قد يدأ رد الفعل ٠ والسلاح موجود والقبائل رجال لايقبلون الضيم الفوضي قادمه ولاتلوموا الا انفسكم

    رد
  2. السلام عليكم
    الله يهديك لا حولا ولا قوة بالله الاحداث القادمة لا تبشر بخير وخاصة في الحجاز

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.