الرئيسية » الهدهد » “العربية”: هل تذكرون “دخول” القوات الأمريكية للعراق؟ ومغرّدون: “اسمه احتلال.. لن ننسى قذارتكم”

“العربية”: هل تذكرون “دخول” القوات الأمريكية للعراق؟ ومغرّدون: “اسمه احتلال.. لن ننسى قذارتكم”

مع قرب الذكرى الخامسة عشرة لحرب احتلال العراق التي تصادف يوم 19 من شهر آذار/مارس الجاري، أطلقت قناة “العربية” التي كان اول دخول لها للعراق مع قوات الاحتلال الأمريكي الذي رافقته ونقلت أخباره بدءا من أم قصر بالبصرة حتى سقوط بغداد، برومو وثائقي ستبثه قريبا بمناسبة مرور 15 عاما على تغطيتها.

 

ووجهت القناة سؤالاً لمشاهديها عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” قالت فيه: ” هل تتذكرون لحظة دخول القوات الأميركية العراق في 2003؟”.

من جانبهم، أجاب الكثير من المغردين على سؤال “العربية”، مؤكدين تذكرهم لقذارتها في الحرب وعدم نسيانهم ما قامت به، مؤكدين بأنها كانت ولا زالت لسان للاحتلال الأمريكي، في حين دعاها البعض لتسمية المسميات بأسمائها بعد اعتبرت “الاحتلال” بمثابة “دخول” حسب ما ظهر في سؤالها.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““العربية”: هل تذكرون “دخول” القوات الأمريكية للعراق؟ ومغرّدون: “اسمه احتلال.. لن ننسى قذارتكم””

  1. هذا الكلام صحيح مئة بالمئة ولا غبار عليه لكن اين الكمالة…… الن تكملوا لنا المعلومات القيمة بخصوص حرب احتلال العراق ٢٠٠٣ والدور القطري القذر في احتلال هذا البلد العربي الكبير من خلال القواعد العسكرية الأمريكية التي تملأ الأرض القطرية الطاهرة؟؟؟؟؟؟ وما السيلية والعديد وقيادة المقر الميداني للقيادة العسكرية المركزية للمنطقة الوسطى من العالم “CENTCOM” الممتدة من آسيا الوسطى للقرن الإفريقي ليست عنا ببعيد اضافة لدورها القذر في حرب أفغانستان …….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.