تداول ناشطون بمواقع التواصل في ، صورا لتذاكر حفلة الفنان المصري الأولى المرتقبة في ، ولفت انتباهم (شرط) دون أسفل التذكرة تسبب جدل وسخرية واسعة بين السعوديين بتويتر.

 

صور التذاكر التي تداولها الناشطون تظهر عبارة (ممنوع الرقص والتمايل) كتبت أسفل التذكرة.

الأمر أثار سخرية واسعة بين السعوديين، كون الحفل (غنائي) بالأساس ولا يمكن أن يخلوا من تفاعل الجمهور مع المطرب خاصة إذا كان تامر حسني الذي يعقد حفله الأول بالمملكة ونفدت تذاكر حفله بمجرد طرحها.

كما تداول النشطاء صورة أخرى لورقة علقت على أحد منافذ بيع التذاكر، حوت شروطا مطولة لدخول الحفل منها ما ذكر على التذكرة (عدم الرقص والتمايل) بالإضافة إلى الالتزام بالزي المحتشم ومنع التدخين وانقسام القاعة لمدرجي رجال ونساء.

ونفدت تذاكر أول حفل للمطرب المصري تامر حسني في المملكة العربية السعودية، بعد ساعات من طرحها للجمهور.

 

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس لجمهور تامر حسني، وهم يتسابقون لشراء تذاكر الحفل، فور أن قام موظفو متجر “فيرجين ميغاستور” في السعودية، بفتح أبوابه لهم، على أنغام إحدى أغنياته الشهيرة.

ويستعد تامر حسني للقاء جمهوره بالمملكة، يوم 30 مارس/آذار 2018، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة جدة، وذلك بعد تعاقد هيئة الترفيه السعودية معه، لإحياء أول حفل غنائي مختلط في السعودية، بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي لروزنامة الترفيه السعودية، على تويتر.