الرئيسية » الهدهد » كاتب قطري عن مشاركة إسرائيل في بطولة بالدوحة: نرفض التطبيع من أي طرف حتى وإن كانت بلدي قطر

كاتب قطري عن مشاركة إسرائيل في بطولة بالدوحة: نرفض التطبيع من أي طرف حتى وإن كانت بلدي قطر

عبر الإعلامي والكاتب القطري البارز جابر الحرمي، عن رفضه واستنكاره لمشاركة إسرائيل في بطولة رياضية بالدوحة، مشيرا إلى أنه يرفض بصورة قطعية التطبيع مع الاحتلال بأي صورة كانت ومن أي طرف حتى لو كان من بلده قطر.

 

وشاركت إسرائيل في “بطولة العالم المدرسية لكرة اليد”، في قطر، بفريق للفتيان وآخر للفتيات، علما أن البطولة مخصصة للطلاب وتنظم كل سنتين في دول مختلفة منذ السبعينات.

 

وأثارت مشاركة فريقين إسرائيليين في البطولة المدرسية انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي حيث دعا المغردون والمدونون لسحب الأطفال القطريين من هذه البطولة تفاديا لما اعتبروه تطبيعا للعلاقات.

 

ودون “الحرمي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”سبق أن أعلنا رفضنا لأي تطبيع مع الكيان الصهيوني .. سياسي كان أو اقتصادي أو رياضي .. ومن أي طرف كان حتى وإن كانت بلدي #قطر ..”

 

وتابع مهاجما الاحتلال الصهيوني وموضحا أن القطريين يتمتعون بحرية كاملة في التعبير عن آرائهم دون خوف من ملاحقة أو قمع:”نرفض مشاركة فريق مدرسي في بطولة بالدوحة ..نعلن هذا الرفض دون خوف من اعتقال أو ملاحقة .. حريتنا وكرامتنا مصانة في #قطر .. #لا_للتطبيع”.

وحصد فريق كرة اليد الإسرائيلي المركز الثالث ضمن بطولة العالم المدرسية لكرة اليد التي احتضنتها قطر خلال الفترة من 21 فبراير حتى 1 مارس.

 

وشارك الفريق الإسرائيلي في البطولة إلى جانب 18 فريقًا أخرى.

 

وعبر الكثير من القطريين عن رفضهم لهذا التطبيع حتى وإن كان في قالب (رياضي)، وطالبوا حكومتهم التي تعد داعما كبيرا للفلسطينيين في غزة بعدم تكرار مثل هذا الأمر ورفض أي صورة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب قطري عن مشاركة إسرائيل في بطولة بالدوحة: نرفض التطبيع من أي طرف حتى وإن كانت بلدي قطر”

  1. لايختلف كيان بن سلول عن كيان ال ثاني
    كلاهما كالحذاء في قدم القوى الصهيوصليبيه
    الاول فرده يمين والثاني فرده شمال !

    رد
  2. بلا قطر بلا بطيخ مسمر كل العرب خون حتى النخاع امة لا كرامه لها ،حقيره ،نذله،خائنه،منافقه،كذابه،جبانه ،انبطاحيه عديمة الهيبه والاخلاق تلعق احذية الغريب كي يرضى عنها حتى صارت صراصير المطابخ لا تخافها ،امه ذاهبةٌ الى المجهول الى جهنم وبئس المصير

    رد
  3. العرب أعراب ومتحضرين ملكيين وجمهوريين أغنياء وفقراء جهلة ومثقفون يساريون ويمينيون في نهاية المطاف خدم وعملاء للصهاينة بأمر المندوب السامي الأمريكي ! هزلت !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.