“شاهد” ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور: إسرائيل أمرٌ واقع ونريد السلام معها حتى لو رفضت!

5

علناً هذه المرّة، وتأكيداً لما يُدار خلف الكواليس، دعا “”، رجل الأعمال الإماراتي وأحد أذرع ولي عهد أبو ظبي، إلى مع “”، قائلاً: “نريد السلام مع حتى لو رفضت”.

 

وقال الحبتور في مقطع مصور بثه على حسابه بموقع تويتر،  إن “إسرائيل موجودة وأمر واقع، علينا التعامل معه” مضيفا: “لاحظت بعض الناس على تويتر يقولون أطفال صهاينة وإسرائيليين.. نحن نريد المستقبل مع إسرائيل، مدينا أيدينا ورافضين ما يهم خلي العالم يعرف إن إحنا نريد السلام”.

 

وتابع: “بدل ما نقول إسرائيل العدو والمجرم وإحنا تعبنا من هذا الكلام، خلونا نتكلم بعقل الحاضر وبالعقل، ونعرف مصلحتنا كعرب وكدول مجلس تعاون، ولا يهمنا كلام المنافقين والدجالين”.

 

وكان “خلف الحبتور” فجر الة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما صرح انه لا يرى شيء في انتشار الخمور و”الدعارة” ببلاده معتبرا ذلك من “مظاهر التطور”!.

 

وقال “الحبتور” خلال لقاء له ببرنامج “مجلس سي ان ان” على القناة باللغة : “يقولون الخمور في دبي طيب ايش نسبتها من الخمور بالعالم .. والعالم بيتطور ولازم نجاريه “.

 

واستطرد قائلا: “اللي عايز خمور .. واللي عايز نساء.. ومفيش مشكلة في ـ جيرل فريند ـ مادام يساعد في انبساط المواطنين والمقيمين ” كما ورد نصا بحديثه. مضيفا: ” خليهم يستأنسون “.

 

وفي المجال السياسي أطلق الحبتور العديد من الآراء في الأزمة الخليجية، ودعا دول الحصار إلى الإسراع بتشكيل حكومة منفى قطرية، وتعيين سفراء لها؛ لأن طول المدة ليس في صالح دول الحصار.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    شعوب مخصيه مخنثه ,الجنس الثالث في شرق اسيا اشرف واشجع منها ! الا من قليلا,
    والا لما تركت هؤلاء الساقطين صهاينه العربان الزنادقه يحكمون ويتحكمون في رقابها !

  2. mutaz يقول

    يا أستاذ بدك تعمل سلام مع اسرائيل روح أعمل بدك اليهود يرقصوا في بلادك ويفتحوا تجاره وعلاقات كامله معهم أنت حر ، بدك علم اسرائيل يرفرف في أبو ظبي ويرفرف في مكه شأنك الخاص بدك الأخوه ترجع بينكم وبين بني النظير وبني قريظه ولعمومه مع خيبر ألف صحه وهنا على قلبك وقلب السعوديه وبن سلمان وابن زايد الله يهنيكو انتو ونتنياهو . بس يا أولاد الصرمايه كل ما واحد رمى حجر على اسرائيل بتتهمو ارهابي وكل من حارب اسرائيل تهجموا عليه وكل من يريد تحرير أرضو تتحالفو مع اليهود عليه بدك تبيع أرضك الخاصه روح بيعها لا تقترب مني يا أبن الزنا أنا بلادي مش للبيع وما عنا شي نبيعوا يا أرخص البشر لك يا صرمايه طول عمركوا جوعانين مش شايفين النعمه أجي الإنكليزي فتحلكو حنفيه بترول صار البدوي الحافي بدو يتحكم بفلسطين ولدول العربيه, اتركونا بحالنا انشالله تصروا يهود أو بوذيين أو تحكوا عبري بس اتركونا بحالنا ، وكفاكم تخريب في سوريا وفلسطين ولبنان ومصر وتونس وكردستان وتركيا والعراق والمريخ كفاكم ذبح بالمسلمين وقتل الشعب اليمني الفقير . لكن أقسم بالله عندما ستزول اسرائيل أنتم ستزولوا لانكم ذنب اسرائيل في المنطقه.— وانتم قرن الشيطان.

  3. سالم عيسى يقول

    السلام عليكم ورحمة الله، الامارات والسعوديه والبحرين يريدون التطبيع مع اسرائيل، طبعو مع اسرائيل لاكن لاتسوقوون تطبيعكم مع اسرائيل على الاخريين.

  4. ابو احمد يقول

    وماذا عن ايران اليست امر واقع؟؟

  5. د. ناصر الدين المومني يقول

    الله لا يخلف عليك بالخير
    الله لا يوفقك
    الله لا يسلمك

    خللي اسرائيل و خللي الخمر كله ينفعك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.