الرئيسية » الهدهد » إعلامي إماراتي يسبح بحمد شيطان العرب ويهاجم قطر:” أولئك هم الكفرة الفجرة”!!

إعلامي إماراتي يسبح بحمد شيطان العرب ويهاجم قطر:” أولئك هم الكفرة الفجرة”!!

من ضمن سلسلة الاتهامات التي يسوقها نظام أبو ظبي وفي محاولة سمجة أثارت استنكار المغردين، حاول الإعلامي الإماراتي فلاح الكبيسي توظيف آيات القرآن لوصف قطر بـ”الكفرة الفجرة”.

 

وتداول مغردون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لـ”الكبيسي” وهو يهاجم قطر موظفا القرآن على هواه قائلا: “أولئك هم الكفرة الفجرة.. نعم أنا أعني هذا الشي وصدق الله كلامه جلت قدرته”.

 

وأردف متناسيا ما فعلته دولته بحق الإسلام والمسلمين وتآمرها في مصر وتونس وليبيا واليمن وغيرها من البلدان: “الدولة التي تمارس الإرهاب والغدر والخيانة وتسخر مليارات للإرهاب وإسقاط الأنظمة وتشريد الشعوب هذه ما بنظام كافر فاجر؟”.

 

وتابع قائلا: “نعم إخواني أولئك هم الكفرة الفجرة …هذيلا إرهابيين من خلال الدولة الإرهابية في إيران”، متناسيا علاقات بلاده مع طهران وكم تبلغ نسبة التجارة البينينة بينهما.

 

من جانبهم، أعرب المغردون عن غضبهم من محاولات “الكبيسي” توظيف القرآن لتحقيق أهدافه وأهداف دولته الخبيثة، مذكرين إياه بافتتاح ولي نعمته “شيطان العرب” محمد بن زايد بافتتاح أكبر معبد هندوسي في أبو ظبي قبل أيام، مؤكدين بأن توظيفه للقرآن جاء فقط لإرضاء أسياده.

 

https://twitter.com/Yafalyafe/status/968722930183102466

https://twitter.com/e1974t/status/968709264679239680

https://twitter.com/mohmeed_1010/status/968716431998308358

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إعلامي إماراتي يسبح بحمد شيطان العرب ويهاجم قطر:” أولئك هم الكفرة الفجرة”!!”

  1. من الصفات التي يتصف بها حكام مشيخة ابوظبي وعلى رأسهم طقعان ابوظبي – قبحه الله – صفتا الغدر والخيانة, فهم خونة بطبيعتهم انجس من اليهود ينقضون المواثيق ويغدرون بضيوفهم , ويخونون من ائتمنهم .
    ولا يعيشون إلا على الحرام، لذا تجد مراكز الدعاره وغسيل الاموال ودور القمار وتجارة الخمور وتجارة الجنس والاتجار بالبشر ، فهم لا يبالون بشيء من الدين أو الأخلاق . والمتتبع لافعالهم يدرك غدرهم وشدة عدائهم للمسلمين . فساءت بذلك أخلاقهم وطبائعهم .. وتفشي بينهم الكذب والغدر والخيانة ، وسوء الخلق ، وتجد بصماتهم القذره في كل مكان في العالم لايوجد فيه أمن واستقرار .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.