شن الداعية التونسي هجوما عنيفا على حكام المملكة العربية ، مؤكدا بأنهم هم أعداء الثورة والحرية في ، واصفا إياهم بالمتألهين على البشر، مشددا على ان عهد هو عهد مشؤوم، وفق قوله.

 

وقال “بن حسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن” منتقدا وزير الداخلية التونسي لطفي براهم  الذي يزور السعودية حاليا:” وزير داخليّتنا عند أعداء ثورتنا وحريتنا وعند المتألهين على البشر !!! أعني الحكومة السعودية بكل وضوح ربي يقدر الخير”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى تعليقا على تعنيف “ابن سلمان” لعضو هيئة كبار العلماء صالح الفوزان الذي احتج على فعاليات هيئة الترفيه بحسب ما نقله حساب العهد الجديد:” عهد محمد بن سلمان عهد مشؤوم على بلاد الحرمين الشريفين أسال الله القوي العزيز أن يبدل المسلمين بخير منه أنه المليك المقتدر “.

 

وكان وزير الداخلية التونسي لطفى براهم والوفد المرافق له، قد وصلوا إلى ، الاثنين، فى زيارة رسمية للمملكة، حيث كان فى استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، والسفير التونسى لدى المملكة لطفى بن قايد، وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية.

 

والتقى وزير الداخلية التونسي نظيره السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الثلاثاء، حيث بحثا التنسيق والتعاون المشترك بين وزارتى الداخلية فى البلدين.

 

وكان “بن عمر” قد انتقد زيارة لطفي براهم للسعودية، مشيرا إلى انه هذه الزيارة تهدف للتنسيق بين الوزير التونسي ونظيره السعودي لتكميم أفواه التونسيين.

 

وقال منتقدا الزيارة قبل أن تتم: “وزير الداخلية السعودي يدعو وزير الداخلية التونسي لزيارة تدوم خمسة أيام !!هل من حق المواطن معرفة سبب ذلك ؟؟هل من حق الرأي العام المساءلة ؟ نعم صورة المملكة مهتزة في هذه الايام ولن تكمموا أفواهنا !”.