الرئيسية » الهدهد » في مملكة “ابن سلمان”.. اشتم قطر واحصل على منصب كبير!

في مملكة “ابن سلمان”.. اشتم قطر واحصل على منصب كبير!

في واقعة تعكس الأزمة التي أصبحت تعاني منها المملكة العربية خاصة ما يتعلق بتولي المناصب القيادة بالدولة وربطها بعلاقتها مع قطر، يبدو أن الإساءة والشتم في قطر أصبح المقياس لدى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في تعيين المسؤولين.

 

ومن ضمن القرارات الملكية التي صدرت مساء الاثنين، قرر الملك سلمان بن عبد العزيز تعيين الاكاديمي حمد بن محمد آل الشيخ  رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، وإعفاء محمد المطلق من منصبه.

 

يشار إلى ان أخر تغريدة لـ”آل الشيخ” كانت ضد قطر، حيث هاجم فيها الشاعر خليل الشبرمي لرده على أغنية “علم قطر” التي كتبها المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ وأداها عدد من فناني السعودية.

 

وقال “آل الشيخ” في تغريدته التي رصدتها “وطن”:”لامرحبا يالشبرمي صبح وعصر .. ياذيخ ياشحاذ عند أرذالها منتب كفو لسعود وتركي يالفِترْ … ياحثالة الشعِّار يانشَّالها وكفوك حمد وبشاره وحمد جبر .. ثلاثةٍ ورابعهم زبَّالها”.

https://twitter.com/HamadMAlSheikh/status/947195677762818048

يشار إلى انه فور إذاعة أغنية “علّم قطر” في سبتمبر/أيلول من العام الماضي أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز قرارا ملكيا بتعيين تركي آل الشيخ رئيسا لهيئة الرياضة على الرغم من عمله مستشار بالديوان الملكي.

 

واكد ناشطون حينها، أن هذا المنصب لا يمكن ان يعامل في هذه المرحلة الحساسة خاصة مع تأهل المملكة لتصفيات كأس العالم كمكافأة فقط على الاغنية، او كما وصفوه بـ “المحاباة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في مملكة “ابن سلمان”.. اشتم قطر واحصل على منصب كبير!”

  1. ساقط ولاقط…. بالعكس انا اشوف انها ذات نهاية طيبه للمهلكه وهو الانهيار التام , اخلاقيا واقتصاديا وعلميا ودينيا.

    قوله تعالى : “وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ” . فلا يتعذر حمير ال سلول وبعارين ال نهيان انهم في بلاد الحرمين ! فاين اهلك قوم ثمود ؟؟؟ واين اهلك ابرهه ؟!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.