شاهد| ثروته تبلغ 150 مليون دولار.. رجل أعمال سعودي يقدّم عرضاً خيالياً للزواج من إعلامية سودانية!

7

قدّم رجل أعمال سعودي عرضاً خيالياً للزواج من الإعلامية السودانية آلاء المبارك المعروفة بـ”لوشي”، من خلال تغريدة نشرها على حسابه عبر موقع “تويتر”، وفقَ ما أوردَ موقع “النيلين” السوداني.

3 365

وكشف الموقع أن رجل الأعمال، يدعى سويد الجاسر، وقد عرض على الإعلامية مهرًا تقدر قيمته بـ25 مليون دولار إضافة إلى فيلا في العاصمة الرياض، مقابل الزواج من “لوشي”.

11 85

وبحسب مواقع التواصل، فإن رجل الأعمال خصص جائزة قيمة لمن يأتي له برقم “لوشي”.

7 142

وذكر “النيلين”، أن رجل الأعمال كتب في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي، وامتلاكه سيارات فارهة، إضافة إلى عقارات وسط الرياض.

6 178

وأثار الخبر تهكمًا واستنكارًا واسعين من قبل ناشطين عبر هاشتاغ #سعودي_حيتزوج_لوشي في موقع التواصل “تويتر”، خاصة مع المبلغ الخيالي المعروض مقابل الزواج.

13 26

وبحسب “النيلين، فإنه سبق أن تلقت “لوشي” عرضًا للزواج في 2017 من رجل أعمال سوداني، عرض عليها عمارة بالعاصمة الخرطوم، ومبلغ 25 مليون جنيه سوداني (ما يعادل 1,300,000 دولار) لمن يجمعه بها.

5 238

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. Avatar of الرواحي
    الرواحي يقول

    جنون المال خلا من بعض اصحاب المال عقولهم في ذكورهم فقط بحيث عقلهم لايتجاوز حدود شهواتهم بهذه العروض المغرية لفتاة حالها كحال اي فتاة من التركبية الجسمانيه
    انفقو تلك الاموال في شي مفيد وليست في شهوة دقائق وتنطفي وتصبح تلك الفتاة في اعداد المطلقات

  2. Avatar of Salim
    Salim يقول

    سعار الجنس ليس إلا..

  3. Avatar of عبدالله
    عبدالله يقول

    تستاهل حبوبة الله يرزقها ويرزق جميع فتيات العالم

  4. Avatar of احمد المبارك
    احمد المبارك يقول

    كلام فارغ

  5. Avatar of Salma
    Salma يقول

    واظفر بذات الدين تربت يداك

  6. Avatar of Gmail
    Gmail يقول

    هذه بيع وشراء ليس تقديم مهر من يريد يتزوج هذا ليس عقل رجل الأعمال بل شخص متحمس في علاقة حميمة لا أكثر

  7. Avatar of وطن داخل السرب
    وطن داخل السرب يقول

    قصة قديمة ومسلسل يتكرر كثيرا تطلع إعلامية أو فنانة في بداية مشوارها وتحاول التسلق على سلم الشهرة بخبر مثل هذا عن ثري مجهول عرض عليها الزواج ورفضت، أنا شخصيا تابعت أخبار كثيرة سابقة بهذا الشكل، السعي لتحقيق الشهرة ليس عيبا ولكن العيب استخدام طرق ملتوية ومكذوبة ومختصرة لتحقيقها.. أقول هذا الكلام لأنني بصراحة لا أصدق ما تقوله هذه الإعلامية وحتى لو كانت هناك تغريدات فاحتمال أنها حركة متفق عليها فوسائل التواصل مليئة بالمتابعين الوهميين الذين يتم شراؤهم..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More