الرئيسية » حياتنا » ثروته تبلغ 150 مليون دولار.. رجل أعمال سعودي يقدّم عرضاً خيالياً للزواج من إعلامية سودانية!

ثروته تبلغ 150 مليون دولار.. رجل أعمال سعودي يقدّم عرضاً خيالياً للزواج من إعلامية سودانية!

قدّم رجل أعمال سعودي عرضاً خيالياً للزواج من الإعلامية السودانية آلاء المبارك المعروفة بـ”لوشي”، من خلال تغريدة نشرها على حسابه عبر موقع “تويتر”، وفقَ ما أوردَ موقع “النيلين” السوداني.

وكشف الموقع أن رجل الأعمال، يدعى سويد الجاسر، وقد عرض على الإعلامية مهرًا تقدر قيمته بـ25 مليون دولار إضافة إلى فيلا في العاصمة الرياض، مقابل الزواج من “لوشي”.

وبحسب مواقع التواصل، فإن رجل الأعمال خصص جائزة قيمة لمن يأتي له برقم “لوشي”.

وذكر “النيلين”، أن رجل الأعمال كتب في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي، وامتلاكه سيارات فارهة، إضافة إلى عقارات وسط الرياض.

وأثار الخبر تهكمًا واستنكارًا واسعين من قبل ناشطين عبر هاشتاغ #سعودي_حيتزوج_لوشي في موقع التواصل “تويتر”، خاصة مع المبلغ الخيالي المعروض مقابل الزواج.

وبحسب “النيلين، فإنه سبق أن تلقت “لوشي” عرضًا للزواج في 2017 من رجل أعمال سوداني، عرض عليها عمارة بالعاصمة الخرطوم، ومبلغ 25 مليون جنيه سوداني (ما يعادل 1,300,000 دولار) لمن يجمعه بها.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “ثروته تبلغ 150 مليون دولار.. رجل أعمال سعودي يقدّم عرضاً خيالياً للزواج من إعلامية سودانية!”

  1. جنون المال خلا من بعض اصحاب المال عقولهم في ذكورهم فقط بحيث عقلهم لايتجاوز حدود شهواتهم بهذه العروض المغرية لفتاة حالها كحال اي فتاة من التركبية الجسمانيه
    انفقو تلك الاموال في شي مفيد وليست في شهوة دقائق وتنطفي وتصبح تلك الفتاة في اعداد المطلقات

    رد
  2. قصة قديمة ومسلسل يتكرر كثيرا تطلع إعلامية أو فنانة في بداية مشوارها وتحاول التسلق على سلم الشهرة بخبر مثل هذا عن ثري مجهول عرض عليها الزواج ورفضت، أنا شخصيا تابعت أخبار كثيرة سابقة بهذا الشكل، السعي لتحقيق الشهرة ليس عيبا ولكن العيب استخدام طرق ملتوية ومكذوبة ومختصرة لتحقيقها.. أقول هذا الكلام لأنني بصراحة لا أصدق ما تقوله هذه الإعلامية وحتى لو كانت هناك تغريدات فاحتمال أنها حركة متفق عليها فوسائل التواصل مليئة بالمتابعين الوهميين الذين يتم شراؤهم..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.