اختطف مصريّ بمساعدة 5 آخرين بينهم فتاة، صديقه رجل الأعمال الخليجيّ، عبر حيلةٍ استطاعوا من خلالها استدراجه واحتجازه وتصويره عارياً، وسلبه بطاقات ائتمان، وحصلوا منه تحت التهديد على كلمة السر الخاصة به، وتمكنوا من سحب مبلغ 14 ألف جنيه.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الرئيسي “مبيض محارة” يرتبط بصداقة مع رجل الأعمال الخليجي المقيم في ، واستعان بفتاة، و4 شباب، استأجروا شقة في منطقة الهرم من مالكتها لمدة 10 أيام بحجة اشتراكهم في دورة تربية رياضية.

 

وذكرت التحقيقات أن المتهم الرئيس أوهم صديقه الخليجي بتعرّفه على فتاة في أحد الكافيهات ورغبته في اصطحابه للذهاب إليها، وقضاء سهرة معها، وتكرّر طلب المتهم، حتى استجاب رجل الأعمال الخليجي له، وتوجّها بالفعل إلى الشقة.

 

وأفادت التحقيقات بدخول الخليجي برفقة الفتاة إلى إحدى غرف الشقة، مشيرة إلى أنه “فوجئ بعدها بـ4 أشخاص يقتحمون الغرفة، ويجردونه من ملابسه، وقيّدوه بالحبال، ثم قاموا بتصويره عاريًا، واستولوا منه على هاتفه، وبطاقات ائتمان، وحصلوا منه تحت التهديد على كلمة السر الخاصة به، وتمكنوا من سحب مبلغ 14 ألف جنيه، ثم تركوه وصديقه في الشقة، وفرّوا هاربين، واحتجزوه داخل الشقة لمدة 4 ساعات”.

 

وتابعت التحقيقات أن رجل الأعمال الخليجي تمكن وصديقه مبيض المحارة من الخروج، وتوجّها إلى قسم الشرطة الذي كشف حيلة المتهم، وأنه هو من خطط للجريمة، وأرشد إلى باقي المتهمين وتم ضبطهم.

 

وقرَّرت نيابة الهرم في مصر حبس 5 متهمين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات .