الرئيسية » الهدهد » إعلامية جزائرية لـ”ابن سلمان”: عندما كانت إيران تخصب اليورانيوم كنت أنت مع لجنة تحكيم the voice””

إعلامية جزائرية لـ”ابن سلمان”: عندما كانت إيران تخصب اليورانيوم كنت أنت مع لجنة تحكيم the voice””

سخرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “بي إن سبورتس” القطرية، أنيا الأفندي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي زعم بانه سينقل المعركة إلى داخل إيران، في الوقت الذي تمكنت فيه إيران من السيطرة على العراق وسوريا بفعل تخاذل العرب.

 

وقالت “الأفندي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” سلم العرب …العراق لإيران….واليوم يسلمون سوريا لإيران…ثم يقول احدهم …سننقل المعركة إلى الداخل الإيراني.. استيقظ يا ابن الحلال ….لما كانت ايران تخصب اليورانيوم وتطور ترسانتها الحربية ….كنت انت مع لجنة تحكيم the voice…لاختيار اجمل صوت .. احصد اليوم ما زرعت !!!”.

وأضافت في تغريدة أخرى: ” من يتابعون اليوم بصمت ما يحدث في سوريا …..لن يستيقظوا الا حين تصبح قوى الشر على أعتاب بيوتهم ….هي مسألة وقت …. ناس تفكر بالتوسع…وناس تبحث عن الترفيه …. الله المستعان..”.

وأردفت “الأفندي” قائلة: ” الشاب المتدين والمصلي….يتم سجنه وتعذيبه واتهامه انه اخواني…من سيحمي شرف هذه الأمة…شباب #هلا_بالخميس ؟”.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد صرح في مايو/آيار من العام الماضي بأن بلاده تقف بحزم في وجه “نزعة إيران التوسعية” وإن الرياض تعرف أنها هدف للنظام الإيراني متوعدا بأن المعركة ستكون في إيران.

 

وأضاف في مقابلة مع الإعلامي داوود الشريان بثته القناة السعودية الأولى، “لن ننتظر حتى تصبح المعركة في السعودية، بل سنعمل لتكون المعركة عندهم في إيران”.

 

وأشار إلى أن “النظام الإيراني يقوم على فكرة أيديولوجية متطرفة، منصوص عليها في دستورهم وموجودة في وصية الخميني، مفادها أنه يجب أن يسيطروا على العالم الإسلامي من خلال نشر المذهب الجعفري الاثني عشري الخاص بهم”.

 

واستبعد ولي العهد السعودي ووزير الدفاع السعودي، أن تغير إيران وجهة نظرها وسلوكها بين عشية وضحاها وإلا انتهت شرعية هذا النظام داخل إيران.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.