الرئيسية » الهدهد » حماس تهاجم السعودية بعد تطاول وزيرها عادل الجبير على الحركة ووصفها بـ”المتطرفة”

حماس تهاجم السعودية بعد تطاول وزيرها عادل الجبير على الحركة ووصفها بـ”المتطرفة”

انتقدت حركة حماس, تصريحات وزير الخارجية السعودي, عادل الجبير, الذي وصف فيه الحركة بالمتطرفة، معتبرة ذلك تشويها لمقاومة الشعب الفلسطيني.

 

وقالت الحركة في بيان على موقعها الرسمي، السبت، إن “استمرار وزير الخارجية السعودي عادل الجبير في التحريض على حركة حماس ووصفه إياها “بالمتطرفة” تضليل للرأي العام وتشويه لمقاومة شعبنا الفلسطيني المشروعة”.

 

وأوضح البيان أن هذه التصريحات لا تعكس “مزاج الشعب السعودي ولا تتوافق مع مواقف المملكة العربية السعودية المعلنة الداعمة للقضية الفلسطينية وحق شعبنا في التمسك بقضيته وحماية حقوقه والدفاع عنها”.

 

كما اعتبرت “حماس” تصريحات الجبير “من شأنها تشجيع العدو الإسرائيلي على الاستمرار بارتكاب مزيد من الجرائم والانتهاكات بحق شعبنا ورموزه وعناوين نضاله”.

 

ودعت “إلى وقف هذه التصريحات المسيئة للمملكة ولمواقفها المساندة لقضايا شعبنا العادلة، وضرورة وضع حد لهذا التحريض غير المبرر والمخالف للتوجهات العربية والإسلامية والدولية في التعامل مع الحركة”.

 

وكان وزير الخارجية السعودي قد دعا قطر في أكثر من مناسبة، إلى التوقف عن دعم تنظيمات مثل “الإخوان المسلمون” وحركة “حماس”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “حماس تهاجم السعودية بعد تطاول وزيرها عادل الجبير على الحركة ووصفها بـ”المتطرفة””

  1. الله لا يسامح صدام حسين ، كان لازم قبل ما يموت يضربوهم بالكيماوي ويريح الكون والمجرات من شرهم
    اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا ،
    اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين وحصيداً خامدين وشماتة للشامتين ،
    اللهم جمّد الدم في عروقهم ويبّس أوصالهم ويتم أطفالهم ورمل نسائهم ،
    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ومهيب سلطانك وعظيم قوتك
    وأنزل بهم عاجل نقمتك فإنهم لايعجزونك يارب العالمين

    رد
  2. أنا لا أفهم هذه الدولة العجيبة التي تدعي انها حامية الاسلام والمسلمين وخادم الحرمين الخ.، ساهمت بشكل كبير في ضرب السنة بالعراق، أغرقت ألسنة في سوريا ببحر من الدماء وتخلت عنهم والان تتامر عل فلسطين وعلى كل من يجاهد ضد اسرائيل وتصفه بالارهابي والمتطرف وتساهم في بيع القدس ارضاء لاميركا، والله العار كل العار ان تبقى مكة والمدينة تحت اشراف هذا النظام العاهر.

    رد
  3. ههههه عربي حر…. للاسف جيت متاخر نحن نعرف هذولا من زمن الأذل نعرف الخائن وهو في بطن أمه نعرف هذولا ومن معهم ومن اعطاهم ضوء الاخضر بالأساس لم تأسست دولتهم لان عداوتهم معنا منذ زمن وأنتم كنتوا سند لهم مثل الأعمى والحين انكشفت حقيقتهم لديكم للاسف جئتوا متأخرين ال سعود وال هيان خونه افهم الا تفهمه وإلا ما عاجبه يضرب راْسه بطوفه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.