الرئيسية » الهدهد » “ليست نكتة”.. البرلمان الجزائري يرفض إغلاق المواقع الإباحية و”زيتوت”: “الجزائر تغرق أكثر وأكثر”

“ليست نكتة”.. البرلمان الجزائري يرفض إغلاق المواقع الإباحية و”زيتوت”: “الجزائر تغرق أكثر وأكثر”

شن الدبلوماسي الجزائري السابق محمد العربي زيتوت، هجوما حادا على نواب البرلمان الجزائري بعد رفضهم حجب المواقع الإباحية، مؤكدا بان الجزائر تغرق أكثر وأكثر.

 

وقال “زيتوت” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها الخبر:” هذه بكل ألم وأسف ومرارة…ليست نكتة #الجزائر إذ تغرق كل يوم أكثر”.

وكان نواب المعارضة داخل قبة البرلمان الجزائري قد نجحوا قبل يومين، في تمرير مقترحهم القاضي بإلزامية متعاملي الهاتف النقال الثلاثة في الجزائر، بإثبات هوية الخطوط المجهولة، بعد أن تبنت لجنة النقل داخل المجلس الشعبي الوطني هذا التعديل.

 

بالمقابل، رفض نواب الأغلبية المصادقة على مادة جديدة “4 مكرر” تتعلق بمحاربة ما يخدش الأخلاق والآداب العامة وحجب كل ما يسبب الهلاك لأفراد المجتمع بعد أن أسقطتها اللجنة في تقريرها التكميلي، كما تم رفض تعديل للمعارضة يتعلق بإلزامية مؤسسة بريد الجزائر بتحرير الصكوك البريدية بالعربية، وذلك على خلفية إسقاط هذا المقترح من قبل لجنة النقل التي بررت قرارها على اعتبار أن المقصود في نص هذه المادة هو الأرقام العربية بهدف استبعاد الأرقام الرومانية أو الهندية أما كتابة المبلغ فيكون بكامل الحروف دون تحديد اللغة التي يكتب بها الصك احتراما لكل شرائح المجتمع.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““ليست نكتة”.. البرلمان الجزائري يرفض إغلاق المواقع الإباحية و”زيتوت”: “الجزائر تغرق أكثر وأكثر””

  1. مايسمى البرلمان في هذا البلد هو مسخرة ومضحكة ….غالبية افراده من الجهال الذين لايملكون من الشهادات غير شهادة الميلاد….جهال .وفيهم من دخل هذا (البرلمان)بعد دفع أكياس من الأموال…برلمان مسخرة ومضحكة…

    رد
  2. بريطانيا و دول اروربية كثيرة تحجب المواقع الاباحية خوفا على اجيالها و يجب عليك تقدم طلب لازالة الحجب.

    و لا يوجد اي دولة عربية تقوم بذلك فالهدف ايجاد جيل ممسوخ شهواني سهل لا يفكر الا بما بين قدميه و يترك السياسة و الاقتصاد لاقطاب الفساد و العمالة و الخيانة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.