الرئيسية » الهدهد » بـِ120 ألف دولار.. كيف تمكن شاب عُماني وأصدقاؤه من تحويل “كنيسة” بأمريكا إلى مسجد!

بـِ120 ألف دولار.. كيف تمكن شاب عُماني وأصدقاؤه من تحويل “كنيسة” بأمريكا إلى مسجد!

تداول ناشطون بمواقع التواصل تقريرا نشرته قناةأمريكية”، عن شاب عماني تمكن بمساعدة أصدقائه من شراء كنسية بأحد المدن الأمريكية وتحويلها إلى مسجد.

 

ويروي التقرير المتداول على نطاق واسع، قصة الشاب العماني عمار الشعيبي الذي تمكن بمساعدة أصدقائه من جمع 120 ألف دولار لشراء كنيسة بمدينة “بوفالو” الأمريكية التابعة لولاية نيويورك، ثم تحويلها إلى مسجد يذكر فيه اسم الله.

وأثار هذا الفعل إعجاب الكثير من مرتادي مواقع التواصل المسلمين، الذين أشادوا بما قام به الشاب العماني ورفقاه سائلين الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بـِ120 ألف دولار.. كيف تمكن شاب عُماني وأصدقاؤه من تحويل “كنيسة” بأمريكا إلى مسجد!”

  1. بارك الله فيهم وأسال الله أن يجعله في ميزان حسناتهم قال الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم (( من بنى لله بيتآ في الدنيا ولو مثل مربض قطى بنا الله له بيتآ في الجنة )) صدق رسول الله عليه السلام وليس غريب على أهل عمان ذلك أينما حللت أو أرتحلت لا بد أن تجد بصمت خير لأهل عمان في كل بقاع الدنيا من مشرقها إلا مغربها .

    رد
  2. اقسم بالله العظيم، أن قراءة أمثال هذا الخبر تجلب دموع الفرح، ويقول المرء: الحمد لله ألا زال بإمته المنكوبة فئة يعملون لدينه، خاصة مع كل ما نعاينه من تكالب أعداء الإسلام وذيولهم ممن ينتحلون الإسلام ويحكمون بلاد الإسلام، وهم أعظم كائد له. أستغفر الله ولا إعتراض على حكمه، ولا سبيل البته لفهم شئ من حكمته، أن جعل الثروة الهائلة بأيدي أنجس خلقه بجزيرة العرب، ينفقونها فيما يغضبه ويهلك المسلمين حرثا ونسلا.
    جزى الله الشاب عمار الشعيبي ومن أعانه كل الخير، ووفق كل من يستطيع المساعدة أن يسارع ويساهم بأعظم تجارة مع الله. فالأمر لا ينقضي فقط بتحويل المبنى لمسجد يذكر فيه إسم الله، بل هناك تكاليف عديدة تتطلب دعم مالي كبير، يتجاوز ما للأفراد لخزائن الدول. حدثني صديق صدوق زار تركيا، عما تقدمه الدولة للمساجد هناك من دعم مادي ودعوي بتزويدها بالأئمة والخطباء والكتب وحتى المؤذنيين يختارون بعد إجتيازهم دورات تعلمية، وامتحانات صارمة ويشترط أن فيهم أن يكونوا حفاظا لكتاب الله، هذا مع أن العلمانية شعار تركيا والعربية ليست لسانهم. فأين نحن من هذا يا قوم؟ ألم يدخل نفر ممن يحكمون بأطراف جزيرة العرب عبادة الأصنام؟ بارك الله في أمثال هذا الشاب، والله يجازيه بأحسن الجزاء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.