الرئيسية » الهدهد » سياسي تونسي يصفع محمد آل الشيخ: “نصرة فلسطين شرف لا يناله كل من هب ودب”

سياسي تونسي يصفع محمد آل الشيخ: “نصرة فلسطين شرف لا يناله كل من هب ودب”

شن السياسي التونسي ورئيس حزب “تيار المحبة” محمد الهاشمي الحامدي هجما عنيفا على الكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي  محمد آل الشيخ على إثر إعلانه تنصل بلاده من الوقوف مع القضية الفلسطينية، على حد زعمه.

 

وقال “الحامدي”  في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على تغريدة “آل الشيخ”:”قلنا لك من زمان يا ظالم نفسه أن نصرة #القدس و #فلسطين شرف لا يناله كل من هب ودب. وقلنا لك مرارا: دع المكارم لا ترحل لبغيتها واقعد فإنك أنت الطاعم الكاسي”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/966569598962274304?s=08

وكان الكاتب محمد آل الشيخ قد وجه رسالة للشعب الفلسطيني مفادها بأن السعودية لن تقف مع القضية الفلسطينية وان همها الاول هو مواجهة إيران، واصفا من يعتقد غير ذلك بالمغفل والغبي.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” غبي ومغفل من يفكر من الفلسطينيين بأننا كسعوديين سنتغاضى عن خطر العدو الفارسي البغيض وتربصه بنا ونقف مع القضية الفلسطينية، امن بلادي في الدرجة الاولى وليغضب الفلسطينيون قاطبة”.

يشار إلى أن المغردين السعوديين المحسوبين على السلطة يسعون إلى النأي بالنفس عن القضية الفلسطينية وتصويرها كشأن داخلي، والتخلي عن الخوض في غمار تلك القضية أو حتى توجيه انتقادات مبطنة للمتخاذلين في الدفاع عنها.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سياسي تونسي يصفع محمد آل الشيخ: “نصرة فلسطين شرف لا يناله كل من هب ودب””

  1. الحقيقة هي ان الفلسطينيين نفضوا أيديهم من الانظمة التابعة لامريكا لأنها لا تترتجى، وما مواقف عباس وعريقات الا ترجمة لذلك، فأهانة مسؤولين أمريكيين مثل بنس ونيكي هايلي وغيرهم من وفود هو رسائل الى تلك الانظمة العربية (مصر والامارات والسعودية) بأن هناك حدود للضغط على الفلسطينيين وأن عبارة اطاعة ولي الامر بالمطلق لا وجود لها عندهم.

    رد
  2. هذا الحشرة هو ومن يمثلهم من آل سلول لا يعنونا بشيء.وسيأتي على أمثالهم الخنازير يوما وجوههم البغيضة.لشسع نعل طفل في قرية فلسطينية لأ طهر منكم.

    رد
    • الله يلعنك ال شيخ يا كافر يا غبي يا حشرة. اقول روحو عند الممثله الامريكية كيم يلي دفع لها ابن سلمان حتى ينكها هيا وبنت ترامب يا من تهتمون للجنس والفساد اطهر ارض اوسخ شعب.
      تحارب اخوانك في اليمن وتقاطع جيرانك قطر وتتخلى عن القبله الثانية للمسلمين وثالث الحرم للمسلمين وتتعامل مع عدوء الله ترامب واسرائيل ضد دينك وربك واهلك واخوانك لانك بعت شرفك وعروبتك ودينك يا غبي والكل يعرف ال سعود والسيسي وابن زايد خونة وعملاء الغرب وحتى محمد بن سلمان قال دين الاسلام ما منه فايدة..من عيال قابوس الى فلسطين نحنا معاكم فلسطين الله ينصركم ويحميكم يا شرفاء يا من تدافعون عن مقدسات الاسلامية والعرب قد تخلت عن دينها وبدئها واخلاقها

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.