الرئيسية » الهدهد » مكتبه أصبح مقراً لليالي الحمراء.. كشف خبايا وأسرار “علي الكعبي” يد “شيطان العرب” الضاربة

مكتبه أصبح مقراً لليالي الحمراء.. كشف خبايا وأسرار “علي الكعبي” يد “شيطان العرب” الضاربة

كشف المغرد الشهير على موقع تويتر، “بوغانم”، عن خفايا وأسرار مثيرة تتعلق برئيس الهيئة الاتحادية للجمارك في الإمارات، الفريق الركن علي بن محمد بن صبيح الكعبي، مؤكدا بأنه أصبح يمثل يد ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الضاربة، مهمته الموافقه على ادخال وتصدير الاسلحه المحرمة دوليا او غير معروفة المنشأ بالاضافه الى الاجهزه الالكترونية الحساسة بأوامر مباشرة من “ابن زايد”.

 

وقال “بوغانم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” علي بن محمد بن صبيح الكعبي رئيس الهيئه الاتحاديه للجمارك في الامارات بدرجة وزير وسابقا” كان فريق ركن على حسب المعلومات المتوفره لدي في الاستخبارات الاماراتيه ويطلق عليه اسم بومروان”.

وأضاف في تدوينة أخرى: ” تم تزكيته لمحمد بن زايد من قبل ضاحي خلفان..وتم تعينه في منصبه الجديد في شهر اكتوبر من العام 2015 ويعتبر الآن احد اذرعة محمد بن زايد الضاربه واحد رجاله الاقوياء بحكم قربه من بن زايد”.

وأوضح بأن ” مهمته الموافقه على ادخال وتصدير الاسلحه المحرمه دوليا” او غير معروفة المنشأ بأوامر منه بالاضافه الى الاجهزه الالكترونيه الحساسه بمعنى(رجل مافيا) تحت غطاء رئيس هيئة الجمارك الاتحاديه”.

وكشف “بوغانم” أنه ” في الفتره الاخيره..(فاحت ريحته الكريهه) بمعنى جعل (مكتبه مقر لليالي الحمراء) فتاه داخله وفتاه طالعه من مكتبه فتحها على البحري بل اصبح يرقي الفتيات الاجنبيات مع اضافة علاوات وبدلات لمن..(تطربه اكثر)”.

وأضاف أنه ” اصبح يفضل توظيف الاجنبيات على المواطنات مقابل..(خدمات غير اخلاقيه) المهم..رفعت ضده عدة تقارير عن سلوكه حتى بات يأتي الى الدوام وريحته فايحه من المسكر..(ولكن) يأتي الرفض من قبل بن زايد بسبب أنه يلبي الاجندات الخاصه على اكمل وجه..!!”.

واختتم “بوغانم” تدويناته متوقعا “احد الامرين في حال ازاحته من منصبه اما..وفاته في ظروف غير طبيعيه او..يتم الصاق تهمه له ليستقر في السجن سنوات عديده حتى تخفى اسراره القذره معه جهاز امن ابوظبي معليش فضحتكم”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مكتبه أصبح مقراً لليالي الحمراء.. كشف خبايا وأسرار “علي الكعبي” يد “شيطان العرب” الضاربة”

  1. هزبزب باكستاني عبد من عبيد ال طقعان ال نهيان وذبابة الكترونيه.. اكيد بيطلع الحين يقولك : القائد رجل سواء رجل او انثى ههههههههه نفي تيسهم محمد بن زايد.
    الدعس متواصل حتى يقوم الاسلام بنهاية ال سلول وال نهيان الكفرة اهل الدعارة.

    رد
  2. أولاد القحبة

    لست خجولا حين أصارحكم بحقيقتكم

    إن حظيرة خنزير أطهر من أطهركم

    تتحرك دكة غسل الموتى أما أنتم

    لا تهتز لكم قصبة

    رد
  3. لو كنتم رجالا ! لما امتطى هذا الرجل مؤخرتكم أيها العبيد ! طول تاريخكم وأنتم عبيد ! بريطانيا وأمريكا وفرنسا واسرائيل تمتطيكم وتفرض عليكم أصغر الخونة سادة ! فقط الصراخ والعويل في الفضاء الالكتروني! معرف يخوفكم ! لا عبد ولاذبابة ولا مرتزقة إلا من يكثر الصراخ على شيطان العرب وهو يرتعد منه خوفا ! لو كنتم رجالا بحق لكان هذا الفزاعة منذ زمنا بعيد في خبر كان! ولكن تستاهلون دعسة جزمته لأنكم خونة وخوافين وطقاقي حنك وكلام نسوان ! إلى مكانكم الاوحد والمناسب مزبلة التاريخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.