الرئيسية » الهدهد » قائد المقاومة في تعز لـ”عيال زايد”: إذا كنتم ضحيتم بدماء أبناءكم في اليمن فبريطانيا ضحت أيضا 129 عاما من الاستعمار!

قائد المقاومة في تعز لـ”عيال زايد”: إذا كنتم ضحيتم بدماء أبناءكم في اليمن فبريطانيا ضحت أيضا 129 عاما من الاستعمار!

شن قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز اليمنية الشيخ حمود المخلافي هجوما حادا على الدور الإماراتي في اليمن وكذلك محاولات الإعلاميين الإماراتيين والسعوديين تلميع “أحمد” نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح وابن شقيقه “طارق”.

 

وقال “المخلافي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” شخصيا على يقين أن طارق وأحمد فاشلين وأغبياء وما لم يفعلوه بوجود صالح الداهية لن يفعلوه بعد مقتله ؛ إذاً لماذا لست راضيا على استدعائهم للمشهد اليوم؟ لأني مقتنع أن استدعاءهم فقط سيطيل المعركة ويزيد الطين بِلة و يقضي على ما بقي لنا من أمل في الخروج باليمن إلى بر السلامة والعافية!”.

https://twitter.com/TAIZ90444/status/966045980201275397

 

وأضاف في تغريدة أخرى موجهة صفعة قوية لادعاءات وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش: ” أنور قرقاش واعلاميين اماراتيين وسعوديين اتهموا مرات عدة حزب الاصلاح بالارهاب تقرير فريق الخبراء لم يذكر حزب الاصلاح ولا بكلمة بل ذكر الامارات والسعودية عشرات المرات وحمل الدولتين مايحدث في اليمن بنسبة 80% والحوثي 20% شرعية الحرب انتهت ولا مبرر لهابعد ان حول التحالف #الحوثي الى قوة”.

https://twitter.com/TAIZ90444/status/966046735603830785

 

واختتم “المخلافي” تدويناته مؤكدا على ان الامارات دولة محتلة قائلا: ” اللي يقول ان الامارات ضحت بدماء ابنائها الطاهرة في اليمن نقول له حتى بريطانيا ضحت بدماء أبنائها الطاهرة في اليمن لأجل 129سنة استعمار”.

https://twitter.com/TAIZ90444/status/966060178578829320

 

وسبق لحمود المخلافي أن علق على الأحداث التي جرتفي مدينة عدن جنوبي البلاد أواخر الشهر الماضي، حيث هاجم الدور الذي لعبته دولة الإمارات في هذه المواجهات بين قوات انفصالية مدعومة من الإمارات مع الجيش التابع للحكومة.

 

ونشر “المخلافي” تغريدات في حسابه الخاص على “تويتر” اتهم فيها الإمارات بـ”الغدر”، وقال: “سيكتشف الكثير من أبناء الجنوب أن الإمارات لا تفعل كل هذا لصالحهم بل لصالح مشروعها الخاص وسيأتي اليوم الذي يشتكون فيه من غدرها بهم”.

https://twitter.com/TAIZ90444/status/958342814399680512

كما كشف المخلافي أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي “أعطى للتحالف العربي بقيادة السعودية مهلة لإعادة المعسكرات التي سيطر عليها الانفصاليون الجنوبيون”، وإلا “سيعلن كلمته للشعب ويتحمل التحالف التبعات”، حسب تعبيره.

 

وأشار المخلافي إلى أنه “تمت الموافقة على تسليم معسكر اللواء الرابع حماية للقيادي حمدي شكري في حين يُراد تسليم البقية لقيادة المنطقة الرابعة ولكن هذا لم يُحسم بعد”، حسب تعبيره.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قائد المقاومة في تعز لـ”عيال زايد”: إذا كنتم ضحيتم بدماء أبناءكم في اليمن فبريطانيا ضحت أيضا 129 عاما من الاستعمار!”

  1. هزبزب .. اقرأ الفضايح
    ((ونشر “المخلافي” تغريدات في حسابه الخاص على “تويتر” اتهم فيها الإمارات بـ”الغدر”، وقال: “سيكتشف الكثير من أبناء الجنوب أن الإمارات لا تفعل كل هذا لصالحهم بل لصالح مشروعها الخاص وسيأتي اليوم الذي يشتكون فيه من غدرها بهم”.)) ..
    ما شيء جديد في الموضوع الدحلاني المؤامراتي؟ والغدر شفناه في اكثر من بلد؟ لا جديد !!
    بصراحة مقالات الموقع مملة أحيانا، ولا ايش رايك؟ .. ههه .. سلم عليهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.