ما حقيقة وفاة “رامبو” بمرض سرطان البروستاتا؟!

1

تداولت حساباتٌ ونشطاء على مواقع التواصل الإجتماعيّ، خبر وفاة الممثل الأمريكي الشهير “”، الشهير بـ””، فما حقيقة هذا الأمر؟!.

 

لكنّ صحيفة “ذا صن” البريطانية، نفت تلك الأنباء المتداولة حاليا، بعد 18 شهرا من الترويج للشائعة ذاتها من قبل.

 

وكان نشطاء روجوا للعثور على الممثل ستالون (72 عاما) ميتا في منزله في سبتمبر 2016، وهو ما ثبُت كذبه بعد ذلك وكونه ضمن “لعبة” خدع بشأن وفاة المشاهير.

 

وعادت تلك الشائعات للظهور على «فيس بوك» حاليا مرة أخرى بعد عام ونصف من ظهورها، من خلال نشر “بوستر” لسلسلة أفلامه “روكي”.

 

وأوضحت الصحيفة، أن “بوستر” إعلان سلسلة الأفلام أحدث ارتباكا لدى النشطاء ودفعهم للظن بوفاته بزعم إصابته بمرض سرطان البروستاتا.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. علي العلي يقول

    لا اعرف ما حل به.. الله يرحمه برحمته. مع ذلك ما الذي يدفع هذ الستالون كي يُشارك في تجمعات في هوليوود ويجمع تبرعات للجيش الإسرائيلي مثلةه كمثل ارنولد شوازنيجر…………………. مع ذلك نتضرع الى الله ان يشف ستالون……………… والله من وراء القصد. مع ذلك ربما يظن ستالون بنه ترك تاريخياً…. غل نه اغبراً وخاصة لبناته ………………… على امل ان يقرأ هذه الرسالة لأجل بناته……. فلوس …فلوس …………… ما الذثي ستاخذه معك الى قبرك……………. جمع تبرعات ضد شعب مظلوم طُرد من ارضه. الله يشفيك يا ستالون…. بكل ما لهذه الكلمة من معنى………………..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More