الرئيسية » الهدهد » قرأ المعوذات وقال الحمد لله.. محلل سعودي: لولا الله ويقظة القيادة السعودية لاجتاحت قطر المنطقة !

قرأ المعوذات وقال الحمد لله.. محلل سعودي: لولا الله ويقظة القيادة السعودية لاجتاحت قطر المنطقة !

أدعى الكاتب والمحلل السعودي نايف الوقاع، أن قطر استخدمت أدوات التغيير الإسرائيلية في مشروعها العميق التي أرادت أن تجتاح به المنطقة لولا يقظة القيادة السعودية، على حد قوله.

 

ورد عليه مذيع برنامج أحداث 24، أن قطر تستخدم عزمي بشارة لمشروعها وهو “رُشح لقيادة إسرائيل ويحكم قطر الآن”، وأشار المحلل السعودي أن قطر أداة لقوى صهيونية وإخوانية وصفوية.

 

وأشار أن الهدف من مشاركة أمير قطر في مؤتمر ميونيخ “سيبوء بالفشل” لإن هناك أدلة داغمة على قطر في “دعم الإرهاب”، حسب زعمه.

 

وعلى ما يبدو أن مشاركة أمير قطر في مؤتمر ميونيخ استفزت دول الحصار، التي تواصل عدم مشاركتها في مؤتمرات دولية وقمم إسلامية وعربية، منذ بداية الأزمة الخليجية، لأن ليس لديها شجاعة على مواجهة قطر، حسب ما يرى مراقبون.

 

ونايف الوقاع، محلل وكاتب سعودي، يُستخدم في الإعلام لمهاجمة قطر وتركيا والتطبيل للنظام السعودي وقيادة الإمارات والنظام المصري.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قرأ المعوذات وقال الحمد لله.. محلل سعودي: لولا الله ويقظة القيادة السعودية لاجتاحت قطر المنطقة !”

  1. قد يخاف من الكلاب من يجهلها ويجهل دناءتها ولكننا نعرف تماماً ان نباحها لايقدم ولا يأخر ، وكثيرون هم من بني البشر من هم أشبه بتلك الكلاب الضاله وكثيرون هم الأذناب مثل هذا الكلب الأجرب. وليعلم هؤلاء المرتزقه واسيادهم الأطفال ان قطر لن تفرط في سيادتها ولن ترضخ لمطالب هؤلاء الصبيه الحمقى وستبقى مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه يفتقدها الكثيرين ، إسلامية المنهج عربية المسلك رغماً عن أنف هذا الكلب واسياده الحمقى .

    رد
  2. مطلوب خادمات سعوديات للعمل خارج السعوديه براتب ثلاث الاف ريال بشرط ان تجيد الطبخ للعمل في الامارات ولبنان ….نحن اول مكتب توظيف خادمات سعوديات بالخارج. الشغل مافيه شي خل اختك او بنتك او زوجتك او حتى امك تشتغل خادمه ما فيها شي احسن من انكم ما تاكلون من الزباله. واذا كانت امك او المتقدمه علي الوظيفه جميله الراتب يكون 3500 ريال واذا بنتك او اختك كانت جميله وعذرا فالراتب يكون 4000 ريال…..وهذه من بركات ابن سلمان وانتم اللي تركتموه يوصلكم الى هذا الحد والجاي ادها وامر.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.