الرئيسية » الهدهد » انحطاط فاق الخيال.. كاتب سعودي: الأذان مرعب ويثير الفزع وعلينا تقليص المساجد بالسعودية

انحطاط فاق الخيال.. كاتب سعودي: الأذان مرعب ويثير الفزع وعلينا تقليص المساجد بالسعودية

أثار كاتب صحفي سعودي استضافته قناة “أم بي سي” السعودية, جدلاً واسعاً, عندما تحدث عن أن الأذان بات مرعبا ويثير الفزع في السعودية.

 

القناة السعودية استضافت الكاتب الصحفي للحديث عن ما أسمته فتوى للراحل “ابن عثيمين”، تمنع رفع الصلاة بمكبرات الصوت على المنارة، لما فيه من أذية للمساجد وأهل البيوت, حسب تسجيل صوتي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال الكاتب السعودي إن تيار الصحوة بالسعودية استفرد بالناس حتى يأتي بأجندته الخاصة المتمثلة بـ”التشدد والخوف والتخويف”, مضيفا ” إن صوت الاذان يزعج المصلين والاطفال بشكل مرعب يثير الفزع في هذا البلد “.!

 

وزاد على ما سبق القول إن المساجد اعتبرها انا “مساجد ضرار” نظراً لكثرتها, محاولاً ربط ما يجري اليوم بعهد الرسول عليه الصلاة والسلام, قائلاً إنه هدم مسجد في عهده بني ليؤثر على مسجد قباء في المدينة المنورة.

 

ودعا الكاتب السعودي إلى تقليص المساجد بالسعودية نظراً لأنها باتت “ضرراً” على المواطن السعودي-حسب قوله- حتى يكثر الناس في الصلوات, مشيراً إلى أن أئمة المساجد يتذمرون من قلة الحاضرين للمساجد!

 

وفجر حديث الصحفي السعودي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, اذ انتقد العديد من النشطاء حديثه واستضافة القناة السعودية لهذا الكاتب ودعوته التي انتقد فيها صوت الاذان ومطالبته بتقليص المساجد.

 

ورصدت “وطن” ردود الفعل على تصريحات الصحفي السعودي التي جاءت على النحو التالي..

 

https://twitter.com/G9OVFmIA8APh4Fi/status/965323665045848065

https://twitter.com/freearabfree/status/965316911214022661

https://twitter.com/deedfde/status/965317352270295040

https://twitter.com/KSAFREE4/status/965327994121261056

https://twitter.com/3asheq_alhilal/status/965326680675028999

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “انحطاط فاق الخيال.. كاتب سعودي: الأذان مرعب ويثير الفزع وعلينا تقليص المساجد بالسعودية”

  1. هذا الكاتب يشبه الشيطان و هو من سلالة بقايا ابو جهل …الناس على دين بغالهم .الله يخزيك يا وجه الخنزير.اذا كان الاذان مرعب ويثير الفزع اسكن في الربع الخالي و اترك المدينة لاهلها

    رد
  2. الله يرعبك في قبرك وحياتك انت وشيطان الامارات شيطان العرب وكذلك شيطان العالم فرعون السعوديه فرعون العالم فرعون السعويه ابن سلمان…..هذا اللي بقي يا ابن الكلب…..الله ينهي حياتك انت وطاغيه ابن سلمان …الله اكبر الله واكبر وين المسلمين وين القبائل في ارض مهبط الوحي الى متى هذا الاستهزاء بدين الحق على يد ابن سلمان ومن معه الله واكبر الله الله واكبر ابشر يا ابن سلمان غير نقلبها على راسك بدايه من امريكا مرور بالمانيا الى عندك يا وجه الفقر يا ابن سلمان.

    رد
  3. بل رددوا قوله تعالى:”وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”. اللهم يارب السموات والأرض يا ذا العرش العظيم، أقسم عليك وأنا العبد المذنب العاصي الذليل التائب الطامع بمغفرتك، إلا تداركت أمتك. فهم جهلاء علمهم جهلاء، من بين تفريط صوفية الأزهر وكل ملة مبتدعة وبين ضلال الوهابية والرافضة ضاعت الأمة وبات المسلم أجهل كل شئ بدينه. هذا نتاج تعليم عملاء السلطان وكهنته، وأخشى أن يكون هذا الخنزير ليس المثل الشاذ فيمن حكمهم آل قرود، بل هو القاعدة لمن تسمى بالسعودي والخليجي عامة. اللهم لطفك يارب، تدارك هذه الأمة وإلا هلكت بكفرها. أستغفرك ربي وأتوب اليك, أستغفرك ربي وأتوب اليك, أستغفرك ربي وأتوب اليك, أستغفرك ربي وأتوب اليك.

    رد
  4. اشهد بالله العلي العظيم بأنني لم ارى في حياتي عهرا فاجرا فضا
    كالعهر المنتشر في هذه الايام في جزيرة العرب
    قبحك الله دنيا و اخره
    اللهم ارسل له من يُثأر لحرمة بيوت الله

    رد
    • اذا بحثتم في تسجيلا الشيخ خالد الجندي ستعرفون متى بدات هذه الافكار والاقتراحات التي ان دلت على شئ انما تدل على المستوي الفكري الذي وصل اليه من يدعون انهم مسلمون . لقد اعلنها الشيخ المذكور اعلاه بشكل مبطن وبححج واهية وكاني به يدس السم في العسل . وانا لا اخشى على هذا الدين فله رب يحميه عبر العصور من كيد المتربصين والحاقدين والله خير الحافظين لرسالاته

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.