الرئيسية » الهدهد » دعا الله أن ينصر الاحتلال.. مغرد إماراتي يثير جدلاً واسعاً :”اللهم حرر إسرائيل من الفلسطينيين”!!

دعا الله أن ينصر الاحتلال.. مغرد إماراتي يثير جدلاً واسعاً :”اللهم حرر إسرائيل من الفلسطينيين”!!

في واقعة تعكس مدى التأثير الخطير لإعلام دول الحصار الهادف لدعم ونشر سياسة “عيال زايد” و”ابن سلمان”، خرج مغرد إماراتي ليدعو الله أن يحرر إسرائيل من الفلسطينيين في تغريدة صادمة أثارت جدلا واسعا بمواقع التواصل.

 

السياسة الهجومية التي اتبعها إعلام الحصار ضد فلسطين وشعبها الفترة الماضية، رسخت معان ومفاهيم خاطئة لدى المتابعين لهذا الإعلام “المسموم”، ما دفع هذا المغرد الإماراتي الذي احتدم النقاش بينه وبين مغرد فلسطيني آخر إلى أن يهاجم فلسطين وشعبها لدرجة دعائه أن ينصر الله الاحتلال.

 

ودون المغرد الإماراتي الذي يعرف نفسه على “تويتر” باسم “bu zayed” في تغريدته التي رصدتها (وطن) ما نصه:”اللهم حرر اسرائيل من الفلسطينيين”

 

https://twitter.com/uaeez/status/963414727878692865

 

https://twitter.com/uaeez/status/963415687338381312

 

رد المغرد الإماراتي الصادم جاء بعد احتدام النقاش مع مغرد فلسطيني يعرف نفسه باسم “skyeagle” هاجم السياسة الإماراتية بالمنطقة ومخططات “عيال زايد” الهادفة لتقسيم المنطقة وتأجيج الفتن بين شعوبها.

https://twitter.com/skyeagl100/status/963416249152757760

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على المغرد الإماراتي، ودافعوا بشدة عن فلسطين وشعبها ضد مزاعم هذا المغرد الذي لوث إعلام الحصار عقله وسمم لسانه.

 

https://twitter.com/usama686/status/963774172328423424

 

 

https://twitter.com/Ys6QUJh0MXFXUzZ/status/963516756970082304

 

 

والملاحظ لوسائل الإعلام السعودية الرسمية خلال تلك الفترة، يجد أن هذا الإعلام لم يعط اهتماما بقرار الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل سفارته إليها، إذ جاء مستوى الإدانات والشجب خجولاً، عكس المرتجى.

 

واستقرت ردود الفعل عند البيان الذي تلا اتصال الملك سلمان بترامب وبيان “الفجر” من الديوان الملكي في نشرتها الإخبارية، اللذين لم يكونا بحجم التطلعات، وحملا استنكاراً لخطوة ترامب، من دون خطوات بارزة من دولة تعد قلب العالميْن العربي والإسلامي.

 

وأرى محلّلون أنّ توجيه الإعلام بهذه الطريقة ما هو إلا محاولة منها لإبعاد اللوم عن الدولة بالتفريط في القضية وابتعادها عن قضايا الأمة، لا سيما في السنتين الأخيرتين.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “دعا الله أن ينصر الاحتلال.. مغرد إماراتي يثير جدلاً واسعاً :”اللهم حرر إسرائيل من الفلسطينيين”!!”

  1. زَوّدتوها وتَعَدّيتوا كل الخطوط الحُمر يا جرابيع ويا ابناء العاهرت والسحالي والعقارب وصراصير المجاري ،يا غربان البين ابول انا وكل الشعب الفلسطيني بأفواهكم وبأفواه ملوككم وولاة عهدكم وبأفواه امهاتكم الجاريات .مهما عزفتم من سمفونيات الانبطاح للصهاينه لن يقبلونكم ان تكونوا مسامير مصديه بأحذيتهم النجسه فالتذهبوا سوياً الى سَقَر وبئس المصير

    رد
  2. اللهم أرنا الحق حقا ورزقنا اتباعه ..وأرنا الباطل باطلا ورزقنا اجتنابه..اللهم أصلح أمة محمد ووحد كلمتهم على الحق وجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن…اللهم أميييين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.