الرئيسية » الهدهد » جهاد الخازن “صديق الطغاة” عد سكان قطر وخرج يقول: سكانها نصف حي بالقاهرة وفيها مليون أجنبي!

جهاد الخازن “صديق الطغاة” عد سكان قطر وخرج يقول: سكانها نصف حي بالقاهرة وفيها مليون أجنبي!

سخر الكاتب اللبناني جهاد الخازن، من دولة قطر، قائلاً ” إن عدد سكانها حالياً 300 ألف نسمة، ويوجد فيها مليون أجنبي “.

 

الخازن المعروف بتطبيله للأنظمة العربية المستبدة على ما يبدو بات الخازن يعمل في الاحصاء إذ زاد في تطاوله على قطر قائلاً ” قطر لا تمتلك شيء سوى الغاز، وهي أصغر دولة عربية في عدد السكان، وعدد سكان البحرين أكثر منها “، على حد قوله.

 

وتابع “صديق الطغاة” خلال استضافته مع الاعلامي المصري عمرو أديب, أن قطر أقامت علاقات مع إيران واستضافت الجماعات الإسلامية “المطرودة من بلادها” مثل إخوان مصر.

 

قد يهمك أيضاً:

جهاد الخازن يثير جدلاً واسعاً بالتحريض على قتل أهل سيناء وإعادة السيطرة على غزة

جهاد الخازن “يضرب بالمندل ويعلم بالغيب”.. مصر والسعودية والبحرين مقبلون على هذا الازدهار

 

 

ويُعرف الخازن بتصريحاته المثيرة للجدل، حيث طالب سابقاً نظام السيسي بإخلاء كامل لمنطقة شمال سيناء وإحكام السيطرة على قطاع غزة، إضافة لاستبعاده وجود سجن في مدينة صيدنايا السورية ارتكب فيه النظام مجازر فظيعة ضد المعتقلين.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جهاد الخازن “صديق الطغاة” عد سكان قطر وخرج يقول: سكانها نصف حي بالقاهرة وفيها مليون أجنبي!”

  1. جهاد الخازن وغيره من الكثيرين الذين يعتبرون من اهم صحفيين المناديل الورقية والتي تستخدم بكثره في هذه الأيام وتستخدم لعدة مرات وبعدها ترمى في القمامه عندما تنتهي صلاحيتها وتظهر وساختها حيث يتم إلقاؤها في القمامة ولا يمكن اعادة تدويرها نظراً لتعفنها الشديد ووساختها القذره وظهور رائحتها النتنه ، ومهمتها نفس المنادين الورقية التي يتم استخدامها في دورات المياه والتي يعرف نهايتها . ومن هؤلاء من يدّعون الوطنية والولاء للوطن وتُسخر لهم الصحف ومحطات التلفزيون عن طريق إعلام فاسد كاذب يباع ويُشترى ولا يتمتع باي شرف إعلامي ويحاولون إيهام الجميع أنهم أطهار شرفاء وطنيون بينما يصورون غيرهم من الشرفاء الحقيقيين على أنهم “خونة” و”مرتزقة” و”عملاء”، ويتلقون “تمويلًا” من دول أخرى. وحسب كم الأكاذيب التي ينشرونها، والحقائق التي يحجبونها والتظليل الذي يقومون به يتم الدفع لهم وبالدولار الامريكي .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.