الرئيسية » الهدهد » العاهل الأردني ينزعج من تصرف أحد مستشاريه .. ماذا فعل!

العاهل الأردني ينزعج من تصرف أحد مستشاريه .. ماذا فعل!

قال رئيس الديوان الملكي الأردني، فايز الطراونة، إن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني أبدى انزعاجه من تصرف أحد مستشاريه الذي تسبب باعتقال سائق حافلة دون وجه حق.

 

ونقل الطراونة لسائق الحافلة انزعاج الملك، مؤكدا أنه اتصل مرتين بشكل شخصي للاستفسار عن الموضوع.

 

وفي التفاصيل التي نشرتها مواقع محلية أردنية، فقد قام المستشار في الديوان الملكي، عصام الروابدة، بمحاولة التجاوز عن الحافلة أثناء القيادة بسرعة عالية، ما تسبب بمشاجرة بينهما، فقامت السلطات بتوقيف السائق بناء على اتصال من المستشار لمدير الأمن العام.

 

وعلى إثر ذلك قام السابق ببث مقطع مصور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اشتكى فيه من أن الأمن العام قام بتوقيفه بناء على مكالمة شخصية بين المستشار ومدير الأمن العام.

 

وبتدخل من الملك قدم المستشار اعتذاره للسائق، واستقبل الديوان الملكي مدير عام شركة النقل التي يعمل بها، ونقل له رغبته بحل الموضوع بشكل ودي.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “العاهل الأردني ينزعج من تصرف أحد مستشاريه .. ماذا فعل!”

  1. ومن يا تُرى يعتذر لركاب الباص وما سببه ذلك لهم من تأخير عن أعمالهم؟! ولنفرض أن الاتجاه كان من أربد إلى عمان وأن هناك أحد المسافرين إلى خارج الوطن فبالتأكيد لن يتمكن من اللحاق بالطائرة !!!

    رد
  2. ارجوا نشر الخبر التالي

    نائب اردني سابق و رئيس حزب يصف المحتجين الذين يخرجون للشوارع على رفع الاسعار و الضرائب بـ “رعاع ومندسين ”

    أثار فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع ، لأمين عام حزب العدالة و الإصلاح نظير عربيات ، هاجم فيه الأشخاص الذين يخرجون إلى الشوارع للاحتجاج ووصفهم بـ’الرعاع’ ، الأمر الذي أثار الضجة حول اتهاماته.

    و جاء حديث عربيات المثير للجدل خلال اجتماع للأحزاب الوسطية قبل عدة أيام في مقر حزب الوسط الإسلامي ، بحضور عدد من الشخصيات الحزبية و النواب السابقين ، و أثار حديث عربيات النائب السابق عبد الهادي محارمة و رد على اتهامات عربيات.

    في حين برر امين عام حزب العدالة و الإصلاح نظير عربيات ، الذي اكد ان الجدال و الملاسنة التي حصلت بينه و بين النائب السابق المحارمة كانت بسبب حديثه عن الأشخاص الذين يخرجون باحتجاجات و يحرقون الإطارات و يخربون الممتلكات.

    و أضاف عربيات في تصريحات ان المحتجون الذين يخرجون إلى الشارع هم من الطبقة «غير المثقفة»، واصفا الأشخاص الذين يتعمدون إغلاق الطرق و تكسير و إحراق مقدرات الوطن هم اشخاص ‘رعاع و جهله و مندسين’، حيث أثار هذا الوصف النائب السابق عبد الهادي المحارمة الذي رفض هذا الكلام و اعترض عليه قائلا له ‘ ما تغلط’ ،و نشب على اثره بينهما مشادات كلامية ، استدعت تدخل عدد من الحضور لوقف الجدال بينهما.

    و من جانبه قال النائب السابق عبد الهادي المحارمة ان حديث عربيات مرفوض و غير مقبول و يجب عليه الاعتذار بعد كلامه عن مواطنين اردنيين ، و ان هذا الوصف غير مقبول مهما كان الأمر ، و لا يجوز لأي شخص أن يتعدى على اي أردني بكلام يمس كرامتهم و يصفهم الرعاع.

    رد
  3. استغرب كيف يمكن لشخص بمثل غباء وجهل عصام الروابدة أن يصبح مستشارا للملك. ما هية مؤهلاته المنقطعة النظير. انا رافقت عصام في دراسته الجامعية ( الحقوق) ووالده ايضا وكان حمارا حمار. ولا يوجد لديه اي ذرة ذكاء كوالده الملقب بالبلدوزر بل انه كان يوزع الحبوب المخدرة على اقرانه التي يأتي بها من صيدليه والده في حي المدينة الرياضية في عمان. يا جلاله الملك الا تقرأ السير الذاتية لموظفيك….كفى بالله عليك التعيين بالوراثة…هذا ابن فلان وهذا ابن علتان. مع الاعتذار للبلدوزر الذي لم يوفق في تربية نجله وانما برع في ذلك مع بناته الرائعات….. لكن حذاري من مصير مشابه لريم مضر بدران ونسرين شاكر التي قضى والدها بجلطة جراء مشاركتها في البطيخي غيت…..شر البلية ما يضحك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.