الرئيسية » الهدهد » محلل سعودي: الأندية الممتازة تتمنى الهبوط للدرجة الأولى لتتشرف باللعب في “دوري محمد بن سلمان”!

محلل سعودي: الأندية الممتازة تتمنى الهبوط للدرجة الأولى لتتشرف باللعب في “دوري محمد بن سلمان”!

استمرارا لمسلسل (التطبيل والنفاق) الذي ينتهجه المسؤولون والإعلاميون بشتى المجالات تجاه النظام السعودي خوفا من بطشه أو طمعا في عطاياه، خرج المحلل الرياضي السعودي المعروف جمال عارف بـ”وصلة تطبيل” جديدة من نوع فاخر لـ”ابن سلمان”.

 

وقال المحلل الرياضي إن أندية الدوري الممتاز لكرة القدم ستتمنّى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن حمل اسم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

 

وقال “عارف” خلال برنامج “أكشن يا دوري”:”يكفي فرق الدرجة الأولى أنها تشرّفت باسم ولي العهد.. وصارت الأندية الثانية ممكن تتمنى، ويمكن أندية المحترفين تتمنى ترجع تنزل إلى دوري الدرجة الأولى”.

 

وردَّ مقدم البرنامج، الإعلامي وليد الفراج على ضيفه : “قوية أنت أطلقت صاروخًا قويًا.. كلنا نحب الأمير محمد بن سلمان..”.

 

 

ودافع المحلل الرياضي المعروف عن حديثه بعد انتهاء البرنامج، وكتب على حسابه في موقع “تويتر” “للتوضيح: “عندما قلت إن الأندية ستتمنى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بمسماه الجديد سيكون أهون عليها عندما كان يسمّى دوري المظاليم، هذا ما قصدت”.

 

 

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، الجمعة، إطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، على دوري أندية الدرجة الأولى، ليصبح دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

 

ويبدو أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية أراد مجاملة سيده “ابن سلمان” وإثبات ولائه له أكثر وأكثر، فزاد في جرعة “التطبيل” وخرج ليعلن إطلاق اسم ولي العهد السعودي على دوري أندية الدرجة الأولى، ليصبح دوري “الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى”.

 

وأصدر “آل الشيخ” أول أمس، الجمعة، عدة قرارات خاصة بكرة القدم السعودية، كان من ضمنها إطلاق اسم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على دوري الدرجة الأولى، ليصبح دوري “الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى”.

 

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/961929088201056256

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.