الرئيسية » الهدهد » ينام ويصحو على مهاجمة قطر.. ضاحي خلفان “لسان” محمد بن زايد على تويتر!

ينام ويصحو على مهاجمة قطر.. ضاحي خلفان “لسان” محمد بن زايد على تويتر!

الهجوم الدائم والمستمر (الغير مبرر) من قبل ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي على قطر وقيادتها، يؤكد بما لا يدع مجالا لشك أنه ينفذ أوامر يتلقاها من المرجح أنه تصدر عن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الذي يعد “خلفان” أحد رجاله المقربين وناطق بسياسته على تويتر.

 

“خلفان” كعادته بمجرد أن يفيق من نومه يكون أول ما يفعله، هو التقاط جواله وفتح (التويتر) وكتابة تغريدة أو أكثر “حسب حالته المزاجية المتقلبة” يسب ويهاجم فيها قطر وحكومتها، وكأنه مراقب ومكلف بهذا الأمر ويريد إثبات عمله بجدية وإتقان فلا يكاد يمضي يوم إلا وقد امتلأت صفحته على “تويتر” بسيل من الافتراءات والسباب والمزاعم ضد قطر.

 

ورجل محمد بن زايد يبدو أنه معكر المزاج اليوم أو مشغول بأمر ما، حيث لم يكتب ضد قطر إلا تغريدة واحدة إلى الآن.

 

وبمراجعة حسابه الرسمي على تويتر من قبل محرر (وطن) نجد أنه دون ما نصه:”قطر خسرت حب الأمنيين من العرب وكسبت حب الارهابيين من وداعش واخونجية وغيرهم.”

 

 

وكالعادة أيضا لازمت تغريدة خلفان موجة عنيفة من ردود النشطاء عليه ومهاجمته، حيث وصفه الكثيرون بأنه (مأمور ومكلف) ينفذ أوامر أسياده في أبو ظبي فيصحوا وينام على سب قطر.

 

 

 

 

https://twitter.com/aljedabdu/status/962335820916183041

 

 

https://twitter.com/ammamammama/status/962332481050554368

 

ورغم أن ضاحي خلفان لا يغرد إلا بأمر وتوجيه وينفذ تعليمات، إلا أن بلاهته وضيق أفقه وهجومه (الساذج المفضوح) دائما ما وضعه في مرمى نيران النشطاء، الذين يمطروه بوابل من التعليقات التي تنوعت بين السب والاستنكار والسخرية.

 

وأثارت انفرادات قناة “الجزيرة” خاصة عن فضائح الإمارات وملفاتها السوداء، وكشفها حقائق لأول مرة عن كمية الفساد والفجور في إمارة أبو ظبي تحت إشراف ابن زايد، جنون خلفان الذي أخذ يسب القناة ليل نهار لدرجة أنه دعا دول الحصار لقصفها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ينام ويصحو على مهاجمة قطر.. ضاحي خلفان “لسان” محمد بن زايد على تويتر!”

  1. ضاحي خلفان عطى ازمة قطر اكبر من حجمها. .
    عجيب الكاتب… يتحدث وكانه الصديق الصدوق للسيد ضاحي خلفاني وكاتم اسراره…
    كفاكم ضحكا على عقول القراء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.