الرئيسية » الهدهد » إسرائيل تزف بشريات التطبيع للعرب: وفد عربي زارنا لإحياء ذكرى “الهولوكوست” جاءوا من هذه الدول

إسرائيل تزف بشريات التطبيع للعرب: وفد عربي زارنا لإحياء ذكرى “الهولوكوست” جاءوا من هذه الدول

في فضيحة تطبيعية جديدة، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن وصول وفد إعلامي عربي مكون من 9 أشخاص إلى إسرائيل للمشاركة في إحياء ذكرى “الهولوكوست”.

 

ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الاسرائيلية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للوفد الإعلامي العربي  المكون من5 إعلاميين مغاربة، ولبناني، وكردي، ويمني، وسوري.

 

وبحسب الصفحة الرسمية فإن الوفد العربي وصل إلى إسرائيل ضمن خطوة تهدف إلى “الاطلاع عن كثب على إسرائيل، والتعرف على سياستها تجاه النزاع الإسرائيلي الفلسطيني والتعايش بين مختلف المكونات الصغرى من خلال لقاءات مع قياديين من مختلف الأطياف السياسية في الدوائر الحكومية والكنيست”.

 

وأوضحت أن الوفد العربي سيقوم بزيارة إلى الأماكن المقدسة للديانات الثلاث في إسرائيل، إلى جانب “المدن المختلطة مثل الناصرة وحيفا وعكا”، لافتا إلى أن المحطة الأولى في الزيارة كانت داخل مركز “ياد فاشيم” لـ”تخليد ذكرى الكارثة والبطولة”، في إشارة إلى ذكرى “الهلوكوست”، حيث “استمعوا لكبار المسؤولين في وزارة الخارجية حول قضايا الساعة”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “إسرائيل تزف بشريات التطبيع للعرب: وفد عربي زارنا لإحياء ذكرى “الهولوكوست” جاءوا من هذه الدول”

  1. ابوعمار من وساخة العرب بعد حرب الخليج الثانية أنجبر يطبع مع إسرائيل أما أنتم يا ابناء البغايا ايش جبركم تطعرسوا مع إسرائيل

    رد
  2. طوبى للامه العربيه

    هؤلاء ليسو بالعرب
    ومش كل حامل لجواز عربي يعتبر عربي
    العربي بيكون عربي بالفكر والمبدأ والهدف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.