الرئيسية » الهدهد » مستشار ابن زايد بعد أن نام في مؤتمر الكويت فاق ليقلل من مكانة جميع الدول العربية باستثناء الإمارات والسعودية!

مستشار ابن زايد بعد أن نام في مؤتمر الكويت فاق ليقلل من مكانة جميع الدول العربية باستثناء الإمارات والسعودية!

وجه مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله إهانة كبيرة لجميع الدول العربية، زاعما أنه ما عدا الإمارات والمملكة العربية السعودية لا تأثير ولا نفوذ لأي دولة عربية حتى لو اجتمعن سويا.

 

وقال “عبد الله” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يتأكد يوما بعد يوم في هذه اللحظة من التاريخ العربي ان نفوذ وتأثير السعودية والإمارات معا وسويا يوازي نفوذ وحضور وتأثير 19 دولة عربية صغيرها وكبيرها مجتمعة. هذا يسبب غيرة لدى البعض وإزعاج البعض الآخر وعدم تصديق من البعض الأخير. #السعودية_الامارات_بلد_واحد .

 

تغريدة مستشار ولي عهد أبو ظبي أثارت غضب وسخرية رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” في آن واحد، حيث أكد البعض بان التغريدة تنم عن الغرور والحماقة، في حين دعاه البعض ساخرا لاستبدال كلمة “نفوذ” إلى نقود” لتصح العبارة، في ذكره البعض بمصر الحضارة وعراق الرافدين.

 

https://twitter.com/nexon1110/status/959835198706929665

https://twitter.com/MURSHIDALWAHAIB/status/959817564221313024

https://twitter.com/faisal9260/status/959816250598854656

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مستشار ابن زايد بعد أن نام في مؤتمر الكويت فاق ليقلل من مكانة جميع الدول العربية باستثناء الإمارات والسعودية!”

  1. مشيخة ابوظبي ليس لها تاريخ يذكر وهي إماره حديثه ولا تتمتع بأي مقومات الدوله حتى نهاية ١٩٧٠ . وبعد ظهور النفط وانفصالها عن سلطنة عمان أصبحت مشيخة ابوظبي إماره غنيه تعتمد على نفسها . وتخيل لهذه المشيخه المتخلفه وقادتها الاغبياء و التي كانت تعيش في كهوف الجهل و التخلف ان تصبح قوه عظمى وان تكون امبراطوريه مترامية الأطراف لا تغيب عنها الشمس ، لذلك قامت بإنشاء قواعد عسكرية للمرتزقه الكولومبيين وتأجير جزر في البحر الأحمر لتنافس دول مثل أمريكا وفرنسا وبريطانيا وتتوهم انها تستطيع ان تسيطر وتتزعم العالم باستخدام دولارات البترول وشراء الذمم والغدر والخيانه والمؤامرات، ولكن تناست هذه المشيخة المتخلفه ان هناك حقائق تاريخيه لايمكن تجاهلها أو نسيانها . مشيخه تحلم ان تصنع لها حضارة عظيمه وتاريخ مزيف له آلاف السنين .

    رد
  2. “يتأكد يوما بعد يوم في هذه اللحظة من التاريخ العربي ان نفوذ وتأثير السعودية والإمارات معا وسويا يوازي نفوذ وحضور وتأثير 19 دولة عربية صغيرها وكبيرها مجتمعة.” هذا كلام صحيح ١٠٠٪؜ ، للامارات نفوذ وتأثير وسلطه في منطقة الشرق الأوسط كلها بل في العالم بسيطرتها وتحكمها في أسواق الدعاره وغسيل الاموال وتجارة الكحول مما جعلها تتربع على عرش هذه التجاره العالمية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.