الرئيسية » الهدهد » محلل سعودي القضية الفلسطينية أزعجته كثيرا: الدعم القطري للشعب الفلسطيني يذهب لـ”الإرهاب”!!

محلل سعودي القضية الفلسطينية أزعجته كثيرا: الدعم القطري للشعب الفلسطيني يذهب لـ”الإرهاب”!!

يواصل الإعلام السعودي حملته ضد دولة قطر وشيطنة دعمها للشعب الفلسطيني ووقوفها الجاد مع قطاع غزة المحاصر على وجه الخصوص، وتخصص القنوات التلفزيونية حلقات كاملة لتشويه صورة قطر وحراك مؤسساتها الخيرية في الأراضي الفلسطينية والبلدان العربية.

 

نايف الوقاع محلل سعودي، اتهم قطر بدعم المحتل الإسرائيلي والتفريط بالشعب الفلسطيني، مطالباً قطر بكشف أموالها التي تذهب لفلسطين.

 

وتطرق المحلل السعودي للدعم الإيراني والقطري والتركي للشعب الفلسطيني، وأضاف أن الأموال تُصرف لأغراض “الإرهاب” بالإشارة لدعم المقاومة الفلسطينية.

 

وزعم أن قطر تستقطب الرموز الفلسطينية التي تدعو للإنشقاق وعدم التوحد وقيام دولة فلسطينية ووضع العراقيل أمام أي مفاوضات سلام.

 

وقال المحلل السعودي نايف الحربي إن الدعم القطري يساعد في بناء المستوطنات الإسرائيلية والمؤسسات والمشاريع الإعلامية، على حد زعمه.

وتُعرف دولة قطر في دعمها للشعب الفلسطيني وخاصة ملف إعمار قطاع غزة الذي شهد حروب إسرائيلية ثلاثة في غضون سنوات قليلة، كما تساهم قطر في مشاريع خيرية عبر مؤسساتها ولها دور بارز في انقاذ البنية التحتية المتهالكة في غزة بفعل الحروب، إضافة إلى بناء مدن سكنية لإيواء المشردين والأسر الفقيرة وبناء المشافي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “محلل سعودي القضية الفلسطينية أزعجته كثيرا: الدعم القطري للشعب الفلسطيني يذهب لـ”الإرهاب”!!”

  1. لعنة الله والملائكه والناس اجمعين عليك ايها الخنزير وعلى كل الخنازير البريه من آل خرا آل سعود. اطفال غزه واطفال اليمن يبولون عليكم وعلى اموالكم النجسه كل صباح ،لا بارك الله فيكم يا صراصير المجاري، ولخالد المقحوط القحطاني المطبل لخنازير آل سعود النصيب الاكبر من التبول بفمه.
    اقسم بالله ان اي قرد صهيوني يرفض وبشده ان تكونوا مسامير مصديه بحذائه النجس.انتم احذيه مهترئه
    مهما فَصَعتم مؤخراتكم للصهاينه فهم يحتقرون اشكالكم يا خنازير. انتو شاطرين فقط باكل البرسيم ولاجترار …صرماية امير قطر تاج على رؤوسكم يا خنازير البريه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.