الرئيسية » الهدهد » سعد الدين إبراهيم: الفلسطينيون يتمتعون في إسرائيل “الديمقراطية” أكثر من أي دولة أخرى

سعد الدين إبراهيم: الفلسطينيون يتمتعون في إسرائيل “الديمقراطية” أكثر من أي دولة أخرى

يُعرف الأكاديمي المصري سعد الدين إبراهيم بدعواته المتواصلة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وزياراته المتكررة لجامعات الاحتلال في تل أبيب ومناطق مختلفة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وعادة ما يصرح بأحاديث تنسجم مع الدعاية الإسرائيلية المبنية على الكذب والافتراء والمغايرة للواقع والحقيقة.

 

ويقول المُطبع “إبراهيم” زاعماً “إن الفلسطينيين العرب يحصلون على حقوق أكثر من أي دولة أخرى”، متجاهلاً سياسة العنصرية التي تمارسها سلطات الاحتلال بحقهم في الداخل الفلسطيني المحتل.

 

ويضيف أن الاحتلال الإسرائيلي “دولة ديمقراطية” تحافظ على الحقوق وهناك جمهور إسرائيلي واسع من المحبين لمصر، في محاولة لاستعطاف الرأي العام المصري مع الإسرائيليين.

 

وفي الأشهر الأخيرة، تعرض الأكاديمي المصري لمواقف هجومية من طلبة فلسطينيين في الداخل المحتل لمحاولة طرده ومنعه من تقديم محاضرات من شأنها نشر أفكار التعايش السلمي والتطبيع مع الاحتلال .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سعد الدين إبراهيم: الفلسطينيون يتمتعون في إسرائيل “الديمقراطية” أكثر من أي دولة أخرى”

  1. العساكر البغال ابناء البغال هم السبب الوحيد في انتكاسة الديمقراطية ووفاتها في الوطن العربي…صحيح قد تعيش الديمقراطية والحرية والعدالة تحت الادارة والسيادة للمحتل الغربي المسيحي اواليهودي الاوروبي أوالامريكي…..لكنك لن تسمع بها في الوطن العربي لأن الحاكم هو العسكري الهمجي البربري السارق الناهب لثروات الشعب العربي…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.