الرئيسية » الهدهد » الكاتب المصري جمال الجمل: السيسي بحاجة لفحص عقلي!

الكاتب المصري جمال الجمل: السيسي بحاجة لفحص عقلي!

قال الكاتب الصحفي جمال الجمل، إن خطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأخير، لا تحتاج لأي نقاش سياسي بل لفحص عقلي أو بحث سيكولوجي في حجم الضغوط التي يتعرض لها السيسي والتي أثرت على لغته وخطابه .

 

وقال الجمل إن خطاب السيسي “ملتبس”، وموجه للأطراف التي تتصارع معه بشكل قوي داخل المؤسسة الأمنية والعسكرية، مشيراً أنه يجب فحص الرئيس عقلياً لتجنب أي تداعيات تؤثر على مستقبل مصر وأمنها.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وجه خلال افتتاحه حقل الغاز المصري “حقل ظهر” الثلاثاء رسائل صريحة بالتهديد والوعيد إلى المصريين الذين خرجوا في ثورة 25 يناير من جهة، ومنافسيه أو من يفكر في منافسته من جهة أخرى، تحت مزاعم الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

 

وقال السيسي: “الكلام اللي اتعمل من 7 سنين مش هيتكرر تاني في مصر، واللي منجحش ساعتها، هتنجحوه دلوقتي، باين عليكوا متعرفونيش صحيح، لا والله أمنك واستقرارك يا مصر تمنه حياتي أنا وحياة الجيش”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الكاتب المصري جمال الجمل: السيسي بحاجة لفحص عقلي!”

  1. البيادة لاعقل لها….وهذا البغل المسن الأخ الشقيق للبيادة..لاعقل ولا احساس ولا شعور..بيادة لما تنتهي صلاحيتها ترمى في القمامة ومنه طوالي للمزبلة أكرمكم الله…السيسي بيادة قديمة عفنة يجب ان يرمى في المزبلة…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.