الرئيسية » فيديو » الوليد بن طلال في اول ظهور مصور له بعد “الريتز”: أصوم كل اثنين وخميس وهذه الحمية الغذائية التي اتبعها!

الوليد بن طلال في اول ظهور مصور له بعد “الريتز”: أصوم كل اثنين وخميس وهذه الحمية الغذائية التي اتبعها!

بثّ برنامج “يا هلا” المذاع على قناةروتانا خليجية” مقطع فيديو من مقابلة مقتضبة أجراها الإعلامي أحمد العرفج ضيف البرنامج مع الأمير الوليد بن طلال.

 

وطغت الطرافة على المقابلة، التي تُعد أول ظهور تلفزيوني للأمير الوليد بعد مغادرته فندق الريتز كارلتون، حيث تحدث عن الحمية الغذائية التي يتبعها وبعض عاداته. !

 

وقال الأمير الوليد إنه يتّبع نظاماً غذائياً نباتياً، بالإضافة إلى حرصه على صيام يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، وهي العادة التي أكد أنه لم يتركها قط ولن يتخلى عنها أبداً؛ لأن الصيام مما يتقرب به إلى الله، زيادة على ما له من فوائد صحية. وفي رده على تعليق للعرفج عن معنوياته المرتفعة بعد خروجه من الريتز كارلتون، قال الوليد: “كلنا تحت أمر الوطن ثم الملك ثم ولي عهده”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الوليد بن طلال في اول ظهور مصور له بعد “الريتز”: أصوم كل اثنين وخميس وهذه الحمية الغذائية التي اتبعها!”

  1. هههههشعار الوليد الجديد / الوطن والملك وولي العهد .. بعد الفلكه غير شعار / الله ثم الملك والوطن …اللي مايجي بالطيب يجي بالفلكه ..هالدرباوي عرف قدره .

    رد
  2. عائلة جبانه ولد مفعوص دلدول خائن هبيله بتحكم في ثلاثين مليون نفر والله هزلت يا اصحاب الذمم الواسعة ضيق الله عليكم قبوركم يوم تقبرون يا ال سعود الدنائه والخيانة

    رد
  3. تصوم …وتتواصل مع أعداء الشعوب العربية..وتقف مع مجرمي وقتلة الشعب العربي….ألست من الأوائل الذيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن باركوا الارهاب العسكري المصري ومازلتم…..قبحك الله أبد الدهر والخلود مع المقبوحين الذين قبحهم الرب الكريم

    رد
  4. الدب الداشر يمارس عليهم البلطجة… بعد ماكان مايسوى شي ولا صيت ولا ذكر و كانوا يتجاهلونه … اصبح اليوم يدوس عليهم وهذا ان شاء الله بداية النهاية لهم بحول الله وقوته والي يقراء التاريخ يعرف ان هذي نتيجتهم المحتومة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.