الرئيسية » حياتنا » صادم .. هذا ما حدث لفتاة رفضت التحرش بها من شخص غريب!

صادم .. هذا ما حدث لفتاة رفضت التحرش بها من شخص غريب!

تعرضت فتاة تبلغ من العمر (19 عاماً) لاعتداء سافر من قبل متحرش، بعد أن رفضت محاولاته المقززة بالاعتداء عليها، في إحدى الحانات في مالمو بالسويد.

اقترب رجل غريب من الفتاة “صوفي جوهانسن” أثناء الرقص، ووضع يده على رجلها، فما كان منها إلا أن دفعته، محاولة وقف تحرشه السافر هذا.

إلا أن الرجل عاجلها بلكمة على وجهها، ولم يكتفِ بذلك، بل حطم زجاجة المشروب الذي كان يتناوله على رأسها، تاركاً الفتاة المسكينة مدماة الوجه، مهشمة الرأس، يسيل الدم على وجنتيها، بل يغطي كل وجهها الفاتن.

وفي تصريح لإحدى الصحف المحلية، قالت صوفي إنها كانت ترقص في تلك الحانة، حين فوجئت برجل يضع يده بين رجليها، فدفعته عنها، إلا أن المتحرش شعر بالإهانة على ما يبدو، ولكمها.بحسب “العربية”

وعلى الرغم من ألمها، لم ترد تصعيد الوضع أكثر، فهمت إلى المغادرة بصحبة صديقة كانت ترافقها، إلا أن الرجل لحق بهما وهشم رأسها بزجاجة كان يحملها.

 

في تلك اللحظة ظنت صوفي أن شراباً من الزجاجة التي تحطمت فوق رأسها يسيل على وجهها، لتصطدم بمنظر الدماء يغطي وجهها ويسيل فوق عينيها.

وقد تم نقل صوفي إلى المستشفى حيث عولجت، بعد تعرضها لعدة جروح في رأسها ورضوض في وجهها.

 

أما بالنسبة للمعتدي، فلم يتم توقيفه حتى الآن، لأن الشرطة لا تزال تبحث عن شهود عيان وأدلة تؤكد تعرض الفتاة للتحرش والاعتداء عليها، حسب ما أفادت صحيفة الديلي ميل.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صادم .. هذا ما حدث لفتاة رفضت التحرش بها من شخص غريب!”

  1. هم يوميا يتحرشون بالرجال او شباب بلباسهم عارية وضيقة أما في الملاهي الليلية فحدث ولا حرج فصدرها عارية تراه كأنك ترى فاكهة,اما بطنها وحتى قريب فرجها تراه اما عن فخذيها كأنها في حمام, اما حركاتها رقص فالمصيبة مؤخرتها بلباس شفاف وكذلك تبروج ,كل هذه الأشياء تثير شاب وتهيجهه , وعندما يلسمها شاب يتهم انه غير أخلاقي خخخ,هم عاهرات بكل معنى كلمة في لباسهم وطريقتهم, وأرى شيء عادي جدا شاب يلسمها لأنه بشر وليس حجر,وأنتم تعرفون ان رجال لديهم شهوة وغريزة جنسية بطريقة رهيبة,لهذا الذي يلوم شاب إما هو أحمق أو غبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.