“شاهد” سقوط العلم الإماراتي أرضا في احتفال رسمي يثير سخرية واسعة على تويتر

3

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو محرج للسلطات الإماراتية، حيث يظهر سقوط العلم الإماراتي بعد محاولة رفعه عاليا على السارية في إحدى الاحتفالات الرسمية.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تم وضع العلم الإماراتي على السارية وتم رفعه للأعلى وقبل أن يصل لأعلى السارية انقطع الحبل الذي يربطه فطار بعيدا وسقط أرضا، ما أثار سخرية الحضور.

 

 

من جانبهم، أبدى المغردون سخرية كبيرة من الحدث، مشيرين بأن سقوط العلم ربما رسالة وربما حكمة مما يجري في حين دعا آخرين أن لا يرفع الله لهم راية، مستذكرين دور الإمارات في الازمة الخليجية.

https://twitter.com/calmqueenq/status/958109814990585856

https://twitter.com/eeman018/status/958210551527755782

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابو احمد يقول

    بعيدا عن السخرية والتهكم ماحصل خطير جدا وهو نذير بنهاية الامارات قريبا وستكون اثرا بعد عين وماطيران الراية الا نذير بطيران الاتحاد ومن ثم الدولة فلو ان العلم سقط ارضا لكان دليل سقوط الحكومه وبقاء الدولة ولكن الطيران شيء اخر والله اعلم .

  2. باهي فركس يقول

    صدقت يا اخي ابو احمد ربنا يسمع منك يا رب قريبا ان تكون نهاية دولة العاهرات و المخدارات

  3. بوناصر يقول

    الله يعز الامارات … والله يديم على الشعب الامارات الصحة والعافية والرخاء وعلى جميع دول الخليج والعرببة والاسلامية … كلمة خير بارك الله فيكم .. انتم محاسبون على التغريدات في يوم لا ينفع مال ولا بنون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More