الرئيسية » الهدهد » دعا المقاومة لفتح التجنيد الإجباري.. مانويل مسلم: طريق التحرير يبدأ من غزة وشعبنا سيدوس على رأس ترامب

دعا المقاومة لفتح التجنيد الإجباري.. مانويل مسلم: طريق التحرير يبدأ من غزة وشعبنا سيدوس على رأس ترامب

دعا رجل الدين المسيحي الأب مانويل مسلم، قادة الفصائل الفلسطينية لفتح التجنيد الإجباري لبناء جيش لمواجهة مخططات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

 

وقال مسلم في حوار تلفزيوني، “إن هذا الزمان ليس للبكاء، بل زمان الصمود والثبات والشجاعة” أمام ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مؤامرات .

 

وتابع قائلاً:” طريق تحرير القدس يبدأ من غزة وليس من السعودية أو أي مكان آخر”.

 

وأضاف:” شعبنا سيدوس على رأس ترامب ونتنياهو وإسرائيل، فلسطين تعلو ولا يعلى عليها، شعب فلسطين يقوى ولا يُقوى عليه”.

 

وحول الحديث عن نزع سلاح المقاومة مقابل أي مصالحة أو اتفاق قال مسلم:” كل يد تمتد لأخذ بندقية واحدة من يد مقاوم فلسطيني تُقطع”.

 

وحذر قائلاً: “إن سقطت البندقية سقطنا كلنا، وإن أُهينت البندقية ستهان نسائنا وأطفالنا”.

 

ومانويل مسلم رجل دين مسيحي، وعضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات، راعي كنيسة اللاتين في غزة سابقا، عرف بمقاومته للاحتلال ومناهضته للسلطة، ودفاعه المستميت عن المقاومة ورجالها، كما عرف بمطالباته المتكررة بإنهاء الانقسام ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “دعا المقاومة لفتح التجنيد الإجباري.. مانويل مسلم: طريق التحرير يبدأ من غزة وشعبنا سيدوس على رأس ترامب”

  1. الأب مانويل مسلم تحية لك أيها الفلسطيني العريف هكذا عرف شعبنا بعظمته ووطنيته الت لا يختلف عليها اثنان … الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه لحمة واحدة تتعاضد في وجه الإحتلال الاسرائيلي الغاشم …. الوطن واحد متحد لا فرق ومن يقول غير ذلك فانه يعيش في عالم سحيق المسيحي والمسلم يشكلان عجينة واحدة متماسكة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.