الرئيسية » الهدهد » إعلامي سعودي يصف القطريين بـ”الحشرات” عبر قناة حكومية!

إعلامي سعودي يصف القطريين بـ”الحشرات” عبر قناة حكومية!

في واقعة تعكس مدى الانحدار والتدني الذي وصل إليه الإعلام السعودي من أجل منافقة “ابن سلمان” والتطبيل لسياساته، خرج إعلامي سعودي ليصف القطريين بـ”الحشرات” التي اخترقت الكويت وذلك بعد أن جن جنون النظام بالمملكة عقب زيارة وفد كويتي رفيع المستوى إلى الدوحة، وتقديم الشكر لأمير قطر بعد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية.

 

وفي مقطع تم تداوله على نطاق واسع، شن الإعلامي السعودي في لقائه على قناة “24 الرياضية” السعودية هجوماً على قطر لوقوفها مع الكويت، وذلك خلال برنامج “سوالف رياضية” قائلا:”الحشرات القطرية اخترقت الكويت واخترقت لحمته وتغذي الفتن هناك”.. حسب زعمه.

 

 

وقوبلت هذه التصريحات المسيئة التي تدل على فجر في الخصومة دون مراعاة لأصول أو أخلاق، بسيل من الانتقادات والهجوم اللاذع على النظام السعودي وإعلامه المأجور.

 

 

https://twitter.com/hard2get222/status/957307256256675840

 

https://twitter.com/abuobaida1973/status/957304062172594176

 

 

 

 

يشار إلى أنه على خلفية الأزمة المتصاعدة بين البلدين؛ إثر زيارة وفد كويتي رفيع المستوى إلى الدوحة، وتقديم الشكر لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني؛ بسبب الدور الكبير الذي أدته بلاده في رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، بعد معاناةٍ أكثر من عامين كاملين،  شنت قناة “24 الرياضية” السعودية هجوماً على الكويت؛ لوقوفها مع قطر، خلال برنامج “سوالف رياضية”.

 

وقالت في تقرير لها: “إن كان أشقاؤنا في الكويت نسوا من الذي جنَّد ودرَّب الإرهابيين في قطر، فإننا بالسعودية لن ننسى، وإن كان أشقاؤنا في الكويت يخشون من التأثير القطري عليهم ولذلك يجاملونهم، فإننا في السعودية لا نخاف ولا نجامل وسنعاملهم كالحشرات”.

 

ومنذ اندلاع الأزمة الخليجية في يونيو الماضي، كسرت وسائل إعلام محسوبة على أبوظبي والرياض، الخطوط الحمراء كافة، وحرّضت على الدوحة، إلى جانب استخدام أسلوب “الترغيب والترهيب”؛ من أجل استمالة بعض الدول وانحيازها إلى دول حصار قطر؛ وإلا فإنها ستكون في مرمى أذرع السعودية والإمارات الإعلامية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إعلامي سعودي يصف القطريين بـ”الحشرات” عبر قناة حكومية!”

  1. هذا هو المستوى المنحط الذي وصل إليه إعلام العار وقنوات الصرف الصحي إعلام الدب الداشر والذي يدار من قبل إعلاميين منحطين كالكلاب التي تنبح مثل هذا الكلب ، لا شرف ولا اخلاق ولا دين لهم. إعلام فاسد كاذب حاقد ولا يتمتع بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي . وليعلم هؤلاء انهم ان فقدوا كرامتهم واخلاقهم فان كل اموال الدنيا لن تغسل عارهم ولن تنظف مسيرتهم فمتى سيفيق هؤلاء المرتزقه الاعلاميين .

    رد
  2. اذا القطرين حشرات اذا انتم الزبالة التي تخرا عليها الحشرات وهل يوجد اوسخ منكم في العالم العربي و الاسلامي يا حثالة العالم يا سعودين و اماراتين و حارة البحرين و بتوع الانقلاب السيسي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.