الرئيسية » الهدهد » القحطاني مستشار ابن سلمان يخوض أم معاركه ضد قطر بالتغريدات وتأليف الأغاني

القحطاني مستشار ابن سلمان يخوض أم معاركه ضد قطر بالتغريدات وتأليف الأغاني

استمرارا لمسلسل الهبوط والتدني، عاود سعود القحطاني مستشار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التطاول على دولة قطر وقيادتها بنشر أغنية من تأليفه بصوت الفنان ماجد المهندس تحت اسم “سفينة قطر” يسيء فيها للشعب القطري وقيادته بزعامة الأمير تميم.

 

وأغنية “سفينة قطر” المزعومة التي ألفها سعود القحطاني “دليم”، غناها قبل ذلك في أغسطس الماضي، الفنان العراقي وليد الشامي.

أنباء عن عزم “ابن سلمان” سحب الجنسية السعودية من الفنان العراقي ماجد المهندس

 

ليعيد “القحطاني” الذي اعتاد وتمرس الإساءة لقطر بتوجيهات من “ابن سلمان”، نشرها من جديد ولطن هذه المرة بصوت الفنان ماجد المهندس المحسوب على النظام والذي يغرد بتوجيهات “دليم” وتركي آل الشيخ.

 

ودون سعود القحطاني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ارفق بها لينك الأغنية ما نصه:”وصلتني من الفنان المبدع ماجد المهندس بصوته قصيدتي “سفينة الدوحة” والتي غناها الفنان المبدع وليد الشامي.”

 

ولاقت تغريدة “القحطاني” هجوما عنيف من قبل النشطاء، الذين وصوفوه بـ”المسؤول التافه” الذي لا هم له غير قطر والإساءة إليها بدلا من الالتفات لمشاكل المواطن السعودي التي ضاق ذرعا بسياسات النظام.

واتهم آخرون “القحطاني” وسيده محمد بن سلمان بتخرب المنطقة، واستغلال الغناء والفنانين في الكيد للخصوم والتحريض ضدهم وقطع الأرحام والأنساب.

 

 

 

 

 

 

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

“شاهد”: ديو آمال ماهر وماجد المهندس “أعترف” يتجاوز الـ”10″ ملايين

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “القحطاني مستشار ابن سلمان يخوض أم معاركه ضد قطر بالتغريدات وتأليف الأغاني”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.