الرئيسية » الهدهد » لا يقدح من رأسه.. “المزروعي” يعاود التطاول والطعن بأعراض القطريين بعدما ضمن حماية “ابن زايد”

لا يقدح من رأسه.. “المزروعي” يعاود التطاول والطعن بأعراض القطريين بعدما ضمن حماية “ابن زايد”

استمرار المغرد الإماراتي “البذيء” حمد المزروعي في الطعن بأعراض القطريين والتطاول على أفراد الأسرة الحاكمة هناك، يؤكد أنه ما كان ليتجرأ على مثل ذلك إلا إذا أمن العقاب وبمعنى أدق (المزروعي ليس بطلا أو شجاعا ولا يقدح من رأسه بل يحركه محمد بن زايد ويوفر له الحماية) لذلك فهو مستمر في انحداره وانحطاطه.

 

وبعد التطاول الصريح على الأعراض وإساءته اللا أخلاقية ضد الشيخة موزة والدة أمير قطرالشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عاد “المزروعي” من جديد لمهاجمة قطر والطعن بالأعراض.

 

وفي تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) عبر حسابه الرسمي، حوت إيحاءات وتلميحات مسيئة تظهر عند ربطها بتغريداته السابقة عن الشيخة موزا دون “المزروعي” ما نصه:”ابحث عن مكتب خطابة في قطر اللي يعرف خطابة يراسلني رقم مكتب واتس اي شي ذبحني الشوق ? ”

 

 

 

وكان ناشطون بتويتر قبل أيام قد شنوا هجوما حادا، على المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، حمد المزروعي الذي اشتهر بين النشطاء بلقب “المغرد البذيء” بسبب فجره في الخصومة والطعن بأعراض مخالفيه بشكل يظهر مدى حقارته.

 

وتعمد “المزروعي” على ما يبدو بأوامر من سيده محمد بن زايد، الإساءة اللا أخلاقية ضد الشيخة موزة والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وكذلك هجومه على قطر وقياداتها بأسلوب حقير وصل إلى السب والطعن في الأعراض بأسلوب يظهر مدى الفجر في الخصومة ويكشف حقيقة النظام الإماراتي وأذرعه الخبيثة.

 

ورد النشطاء عبر وسم “#الشيخة_موزا_مصدر_فخرنا” على تهجم “المزروعي” على قطر وأهلها والطعن في شرفهم بكلمات وأساليب قذرة، وصفها البعض بأنها “لا أخلاق أهل الإسلام، ولا مروءة أهل الجاهلية !”.

 

كما أعلنت إعلامية قطرية عن مكافأة قدرها 10 آلاف دولار لمن يضرب حمد المزروعي بـ”الجزمة” ويوثق ذلكح بالفيديو.

 

واشتهر المزروعي بتطاوله على العديد من الرموز الخليجية في تغريداته، دون أن يجد من يردعه، حيث تبين أن النظام الإماراتي هو من يدعمه ويحميه من أية عقوبة ويحركه هو وأمثاله للتطاول والإساءة للمعارضين بأساليب حقيرة تتناول الأعراض والأنساب.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لا يقدح من رأسه.. “المزروعي” يعاود التطاول والطعن بأعراض القطريين بعدما ضمن حماية “ابن زايد””

  1. من أعظم الصفات التي يتصف بها حكام مشيخة ابوظبي – قبحهم الله – صفتا الغدر والخيانة واللواط وزنا المحارم , فهم خونة انجس من اليهود ينقضون المواثيق ويغدرون بضيوفهم , ويخونون من ائتمنهم .
    ولا يعيشون إلا على الحرام، ولا يبالون في سبيل جمع المال بشيء من الدين أو الأخلاق، أو حرمة الأعراض، فهم عبّاد المال أينما وجد، وبأي طريقة اكتسب؛ حلالاً أو حراماً ، لذا تجد الدعاره وغسيل الاموال واحتلال المراكز الاولى في العالم في استهلاك الخمور وكل ما هو باطل ومنكر .والمتتبع لافعالهم يدرك غدرهم وحمقهم وشدة عدائهم للمسلمين . فساءت بذلك أخلاقهم وطبائعهم .. وتفشي بينهم الكذب والغدر والخيانة وسوء الخلق .. فكل ما هو أمامهم مستباح وحلال ولا يُبالون بنتائج افعالهم . ومن كلابهم التي تنبح بطبيعتها عديم الشرف اللقيط حمد المزروعي ، وعندما يتطرق هذا الكلب ويخوض في أعراض الناس وقذف المحصنات فهذا يكون بموافقة وتشجيع ومباركة من اسياده في ابوظبي وهم مشاركين في هذه الاعمال القذره التي ينفذها نيابة عنهم هذا الكلب وهم فخورين بما يقوم به .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.