الرئيسية » الهدهد » ريم الحبيب مسؤولة بالتلفزيون السعودي تحال إلى التحقيق بعد ظهورها في أوضاع مخلة!

ريم الحبيب مسؤولة بالتلفزيون السعودي تحال إلى التحقيق بعد ظهورها في أوضاع مخلة!

وطن – أفادت وسائل إعلام سعودية أنه جاري الآن التحقيق، بشأن صور ومقاطع “فيديو” تم تداولها على نطاق واسع لمسؤولة سعودية بهيئة الإذاعة والتلفزيون، ظهرت وهي تدخن “الشيشة” برفقة أصدقائها في حفلة صاخبة لم يحدد مكانها أو زمن تصوير المقطع.

ونقلت صحيفة “سبق” السعودية أن الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، داوود الشريان، قرر إجراء تحقيق بشأن صور ومقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى الموظفات العاملة في الهيئة.

التأكد من مصدر هذه الصور

وأوضح الشريان، أن الغرض من إجراء التحقيق، هو التأكد من مصدر هذه الصور ومدى صحتها.

ريم الحبيب

والمسؤولة المقصودة هي  “ريم الحبيب” التي تتولى حاليا منصب المدير التنفيذي للمحتوى والاستراتيجية بهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، والتي ظهرت بعدة صور ومقاطع تداولها النشطاء في وضع اعتبره البعض غير لائق ولا يصح أن يصدر عن مسؤولة في المملكة.

كما ظهرت ريم عارية في بعض الصور التي نسبت لها وتداولها النشطاء.

وشدد الشريان، على أن الهيئة تمثل رؤية المجتمع السعودي، في القيم والتقاليد، وتلتزم بها، وتعمل على تطبيق المعايير المهنية على جميع الكوادر في الهيئة، للالتزام بكود العمل في التعامل، وعند الظهور الإعلامي بما يتفق مع الاعتبارات الأخلاقية والثقافية للمجتمع السعودي.

ريم الحبيب

واختتم تصريحه، بالتشديد على أن التليفزيون السعودي كان وسيبقى حارسا لقيم المجتمع الإسلامية وتقاليده العربية الأصيلة، ويدرك القائمون عليه أن نجاح التليفزيون مرهون بالالتزام بالقيم الأخلاقية التي تتمثلها السعودية، وتعتز بها على مر التاريخ.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ريم الحبيب مسؤولة بالتلفزيون السعودي تحال إلى التحقيق بعد ظهورها في أوضاع مخلة!”

  1. لعنة عليكم من شعب متخلف عقليا وثقافيا قامت القيامه لأحل ريم الحبيب على انها تدخن شيشه وماقامت القيامة عندكم على اهل فلسطين الي اعلامكم الوسخ يحط من قدرهم وما قامت القيامة عندكم ياوسخين عندما طائراتكم تقصف شعب اليمن ليلا ونهار لحجج واهية اخترعتوها بانفسكم عجبي من عراة الاخلاق والضمير ينتقدو ريم حبيب على انها تدخن شيشه ولكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ليوم القيامه يامطبلين السلطان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.