الرئيسية » الهدهد » شاذ جنسياً ومنبوذ .. إماراتيون يتبرأون من “راعي الخنازير” حمد المزروعي: لا يمثل إلا نفسه!

شاذ جنسياً ومنبوذ .. إماراتيون يتبرأون من “راعي الخنازير” حمد المزروعي: لا يمثل إلا نفسه!

شن ناشطون بتويتر هجوما عنيفا على المغرد الإماراتي حمد المزروعي المقرب من ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد، ووصفوه بـ “راعي الخنازير” بعد فجره في الخصومة وطعنه في شرف معارضيه.

 

وكان “المزروعي” قد تمادى في تطاوله الصريح على الأعراض وإساءته اللا أخلاقية ضد الشيخة موزة والدة أمير قطرالشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وعبر وسم “#راعي_الخنازير” في إشارة لـ “المزروعي” أعلن إماراتيون تبرأهم من هذا المغرد المقرب من “ابن زايد” وسفالته، مؤكدين أنه لا يمثل إلى نفسه.

كما عبر آخرون عن أسفهم لتصدير أمثال تلك النماذج التي تسيء لكل الشعب من قبل الحكومة للحديث باسم الإمارات.

وأشار النشطاء الذين أطلقوا وسم “#راعي_الخنازير” على “المزروعي” بعد تداول صورة له مع خنازير برية تم اصطيادها، أن الوصف ينطبق عليه تماما فهو يدعو للدياثة ويشترك مع الخنزير في خبثه وتصرفاته القذرة.

وكان ناشطون بتويتر قد شنوا هجوما حادا، على المزروعي الذي اشتهر بين النشطاء بلقب “المغرد البذيء” بسبب فجره في الخصومة والطعن بأعراض مخالفيه بشكل يظهر مدى حقارته.

 

وتمادى “المزروعي” في تطاوله الصريح على الأعراض وإساءته اللاأخلاقية ضد الشيخة موزة والدة أمير قطرالشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

ورد النشطاء عبر وسم “#الشيخة_موزا_مصدر_فخرنا” على تهجم “المزروعي” على قطر وأهلها والطعن في شرفهم بكلمات وأساليب قذرة، وصفها البعض بأنها “لا أخلاق أهل الإسلام، ولا مروءة أهل الجاهلية !”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شاذ جنسياً ومنبوذ .. إماراتيون يتبرأون من “راعي الخنازير” حمد المزروعي: لا يمثل إلا نفسه!”

  1. صدقت العرب العرق دساس فهذا يشك في أصله أنه عربي لأن العربي يواجه الرجال في ساحة المعركة لا أن يعجز ويسب في أعراض النساء فهو ليس بذكر ولا أنثى فهو إلى الخنثى أقرب قال عنترة:
    وأَغُضُّ طرفي ما بدَتْ لي جارَتي
    حتى يُواري جارتي مأْواها
    إني امرؤٌ سَمْحُ الخليقة ِ ماجدٌ
    لا أتبعُ النفسَ اللَّجوجَ هواها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.