الرئيسية » الهدهد » بدأها بـ”كأس لبن”.. سعود القحطاني أطلق حملة نهش الأعراض ضد قطر وتبرأ منها !

بدأها بـ”كأس لبن”.. سعود القحطاني أطلق حملة نهش الأعراض ضد قطر وتبرأ منها !

نشرتلفزيون قطر” الرسمي تقريرا موثقا فضح فيه ادعاءات المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني بالعفة والشرف، في أعقاب تبرأه من تدوينات المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي حمد المزروعي الذي لم يتوان منذ اندلاع الازمة الخليجية عن الخوض في عرض والدة أمير قطر الشيخة “موزا”.

 

وفي محاولة منه لتبرئة نفسه من تطاولات “المزروعي” قال “القحطاني” في تدوينة له عبر “تويتر”:”قلتها وأكررها منذ بداية الأزمة. الأعراض خط أحمر. نحن شعب لا يفجر بالخصومة. هذه تربيتنا وعاداتنا وهذه هي توجيهات ولاة أمرنا حفظهم الله. وما علمنا عن الشيخة موزة إلا أنها كريمة ابنة كرام ومن تطاول عليها بالسوء فهذا من سوء تربيته وان كان سعوديًا فهو تحت طائلة النظام”.

https://twitter.com/saudq1978/status/953536878577442816

 

وتفنيدا لادعاءاته وتذكيرا له بخسته، استرجع التقرير دعم “القحطاني” لبرنامج تذيعه قناة سعودية باسم “كاس لبن” الذي هاجم في إحدى حلقاته وسخر فيها من والدة أمير قطر الشيخة “موزا” مخالفا كل الأعراف الدينية والاجتماعية.

 

وكشف التقرير عن قيام “القحطاني” بإعادة تغريد الحلقة نفسها التي تعمدت الإساءة والسخرية من الشيخة موزا المسند.

 

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد نقل التقرير بث التلفزيون السعودي الرسمي لمقابلة مع احد المحللين المصريين “المرتزقين” وهو يخوض في عرض الشيخة “موزا” دون أن يصده المذيع او يوقفه.

 

كما تطرق التقرير، إلى الصحف السعودية والحسابات التويترية التي تتبع للقحطاني، التي لم تتوانى عن الخوض في الأعراض، مثل صحيفة “الاقتصادية والجزيرة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.