“شاهد” بعد خطبة لم ترُقْ لبعض السّكان.. اغتيال الداعية السعودي عبدالعزيز التويجري غرب إفريقيا

5

أكدت وسائل إعلامٍ سعودية، اليوم الأربعاء، مقتل الداعية الشيخ عبدالعزيز بن صالح التويجري، برصاص مجهولين في منطقةٍ حدودية ضمن بعثة دعوة وبناء مساجد في منطقة المحاذية لمالي وساحل العاج.

واتهم دعاة ومشايخ وطلاب علم “أهل الخرافة والبدعة والتآمر على الحق” بأنهم وراء الشيخ.

وقال مصدر أمني إن الداعية التويجري برصاصتين في الصدر حينما كان على دراجةٍ نارية مع أحد سكان القرية لنقله الى سيارته، حيث اصيب صاحب الدراجة بجروجٍ خطيرة نقل على إثرها الى مستشفى “كانكان” الإقليميّ.

ووفقَ الانباء المتداولة، فقد ألقى “التويجري” أمس الثلاثاء، مع اثنين من مواطنيه خطبة لم ترُقْ لقسم من السكان المحليين وخصوصاً صيادين تقليدين نصبوا له كميناً، قتل فيه الداعية السعودي، فيما أصيب سائق الدراجة، بينما نجا الداعية احمد المنصور المرافق للداعية التويجري.بحسب ما ذكر موقع “ارم”

 

وعلى “تويتر” اطلق نشطاء هاشتاغ “#استشهاد_الشيخ_عبدالعزيز_التويجري” للتغريد عن الداعية السعودي.

 

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. راشد يقول

    يستاهل لانه سعودي بدال ما ينصح كلاب زايد من تامرهم على المسلمين وينصح الدب الداشر بان يتقي الله رايح افريقيا شعبك في المهلكة ضايع

  2. دحلاني سابق يقول

    الاخ راشد..
    بالرغم من اني من متابعين ردودك بالمنتدى الا انه لا يجوز تمني الشر لاي مسلم. لا تدري! يمكن هذا الداعيه نفسه اغتاله ال سلول هناك. كل شي وارد منهم مؤخرا وانت متباع وضعهم جيدا اعتقد.

  3. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اللهم لا شماته لا احد يشمت في الميت اخي راشد بس انا معاك 100 بالمئة هؤلاء المسميين نفسهم دعاة لهدم بلاد المسلمين وتحريض المسلمين علي كره البعض او الكل هؤلاء دعاة الفتنة وانا من خلال منبر وطن رجاء ارسال تعليقي يا وطن بدون حذف نحن الفلسطينيين لن نساوم علي اغتصاب فلسطين المحتلة وطول عمرنا قاومنا الاحتلال الغاشم ابتداء من اليونانيين للسلاجقة للفراعنة والبريطانيين واخيرا الصهاينة ترمب حبيب الصهاينة العرب طلع قوانين قطع المعونات الصحية والاجتماعية والدراسية عن ملايين الاميركيين لدينا اتدري لماذا يا الدب الداشر ال سلول وقرصان ال زايد عشان يحط فلوس الاميركيين والعربان للتسليح واحتلال كل الدول العربية والاسلامية وعلانية وليس بالخفاء

  4. لعطيري يقول

    رحمه الله وتقبله الله شهيدا

  5. عبدالرحمن مصطفى يقول

    الله يرحمه الشهيد ويسكنه جنات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.