بعد وصول والده للكويت.. نجل الشيخ عبد الله علي آل ثاني مهاجما الإمارات: “دار الخنا والمكر والغدر”

3

شن الشيخ القطري علي عبد الله بن علي آل ثاني نجل هجوما عنيفا على وذلك في أعقاب تأكده من وصول والده إلى دولة بعد أن تم احتجازه في أبو ظبي على مدار يومين.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “خرج والدي من أبو ظبي، دار الخنا والمكر والغدر، وذهب إلى وطن النهار في ضيافة أمير الإنسانية، الشيخ صباح، الله يطول في عمره، شكرا أمير الكويت، شكرا شعب الكويت، والشكر لا يكفي دائما، ومواقفكم الطيبة تضرب بها الأمثال”.

وأضاف في تغريدة أخرى معلقا على وصوله للكويت: “الحمدلله على سلامتگ ياتآج رآسي وطآلع من الشر وحسبي الله ونعم الوكيل . ] والله يعطيگ من عُمري عُمُر [“.

يشار إلى أنه وفور وصوله للكويت، نقل الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني إلى المستشفى العسكري بسبب تدهور حالته الصحية.
ووفق لما نقلته “الجزيرة” فإن الشيخ توجه إلى الكويت وهو في وضع صحي غير مستقر.

 

يذكر أن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني قال في تسجيل مصور الأحد إنه محتجز في أبو ظبي بعد أن استضافه ولي عهدها آل نهيان، وأكد أن أي مكروه يصيبه سيكون ولي عهد أبو ظبي مسؤولا عنه.

 

وقد تراجعت وكالة الأنباء الإماراتية عن الخبر الذي بثته بشأن الشيخ عبد الله وقالت فيه إنه كان ضيفا على دولة الإمارات وغادرها بناء على طلبه، إذ عمدت الوكالة إلى سحب تغريدتها من موقع تويتر بعد وقت قليل من نشرها.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. دوحة العز يقول

    هذه المشيخه التي تعيش على غسيل الأموال والدعاره ومنهجها الكذب والتزوير والتدليس والغدر وشراء الذمم ويفتقد قادتها الى الشهامةً والمروءه والنخوه والشرف نسوا هؤلاء قليلي الشرف والمروؤه والتربيه من يكون والده الذي ساعد هذه المشيخه وعطف على حكامها وقدم لهم المساعدات ووقف معهم وكانوا يطلبون وده ويتقربون له في الوقت الذي كانت فيه هذه المشيخه تعاني من الفقر والجوع .

  2. صاحي مو مدوخ يقول

    ربك يستر يا ولدي علي، الخوف يكونون دسوا لأبوك سم عرفات، وعندهم دحلان. لكن أبوك وش خلاه يروح عند آل قرود الأنجاس بالأساس؟ وعليه سلموه لعيال فاطمة الكتبي اللي بلا شرف.
    بس تدري يا علي، مقطع بوك على اليوتيوب أنقذه من موت محقق، ترى كانوا ناويين يغتالوه ويتهمون قطر بيه. ودحلان وخنيث المعلاية خرفان كانوا فعلا صوروا مقاطع لشاب قطري عندهم معتقل على أساس إنه القاتل.

  3. أ.ج يقول

    اسأل الله جل في علاه بحق جلالة و عظمته أن يرحمنا برحمته وأنا يهدنا ويسدد خطانا لما فية خير الإسلام والمسلمين ونصرة ديننا و احياء سنة نبينا صلى الله عليه وسلم
    وأن يعيننا على حب الخير بيننا
    وأن نعتصم ولا نتفرق
    فما متاع الدنيا إلا الغرور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.