الرئيسية » الهدهد » “يشتمونني ويبصقن علي”.. هذا ما يفعله السجينات الإسرائيليات مع الأسيرة #عهد_التميمي خلال نقلها للمحاكمة

“يشتمونني ويبصقن علي”.. هذا ما يفعله السجينات الإسرائيليات مع الأسيرة #عهد_التميمي خلال نقلها للمحاكمة

كشف حساب منسوب للطفلة الفلسطينية المعروفة عهد التميمي وتنقل عنه وسائل الإعلام، أن عهد تشتكي من قيام سلطات الاحتلال بوضعها مع السجينات الجنائيات من الصهاينة قبل كل جلسة محكمة.

 

ونقل الحساب الخاص بالطفلة الفلسطينية المعتقلة في سجون الاحتلال منذ ديسمبر الماضي، على لسانها ما نصه:”في كل جلسة محكمة يتم وضعي في حجز الجنائيات الصهاينة وطوال الوقت وهنّ يشتمنني ويسبوا المسلمين ويبصقن علي ويحاولوا ضربي ”

 

التغريدة التي أثارت غضب النشطاء وأعلنوا تضامنهم الكامل مع الطفلة الفلسطينية، منددين بالاحتلال الغاشم وحكام العرب الذين مكنوه بخيانتهم وخستهم من رقاب الفلسطينيين.

 

 

https://twitter.com/hder233/status/953000861923512320

 

https://twitter.com/hssaan112/status/953171441700278272

 

 

https://twitter.com/HichamAbabu/status/953123182646562816

 

وأمس الاثنين مددت محكمة إسرائيلية، اعتقال الطفلة الفلسطينية عهد التميمي للمرة الرابعة على التوالي بحجة “استكمال التحقيق معها”.

 

وقررت محكمة عوفر العسكرية، غرب رام الله تمديد اعتقال عهد حتى 17 يناير الجاري بزعم “استكمال الإجراءات بحقها”.

 

وحضر جلسة المحكمة بالأمس، عدد من القناصل والدبلوماسيين، ومؤسسات حقوق الإنسان، إلى جانب عائلتها. ودخلت “التميمي” للمحكمة مقيدة الرجلين واليدين.

 

وخاطبها والدها “باسم التميمي” قائلا: “أنت قوية”، فأجابته مبتسمه “أنا كويسة”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““يشتمونني ويبصقن علي”.. هذا ما يفعله السجينات الإسرائيليات مع الأسيرة #عهد_التميمي خلال نقلها للمحاكمة”

  1. كل ابتسامة يشرق بها وجهك هي طعنة قاتلة في قلوب جلاديكي ، كلما رأينا صورك أيقنا انك بألف الف من زعماء التخاذل ،، كلما قرأنا إجاباتك على أسئلتهم خجلان من أنفسنا كعرب وامة اسلاميه ! !
    انت الشرف وانت الصمود وانت تاج هذه الامه ومنبر وعهدنا كشعب ان نسلك طريقك يا بنت الأجاويد فرج الله عَلَيْكِ وفك أسرك وأعاد لنا قدسنا وقدسك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.