الرئيسية » الهدهد » خطيب مسجد زايد “وسيم يوسف” يجير أحاديث الرسول الكريم لصالح أبناء زايد ويبشر بحرب البسوس مع قطر

خطيب مسجد زايد “وسيم يوسف” يجير أحاديث الرسول الكريم لصالح أبناء زايد ويبشر بحرب البسوس مع قطر

بالطبع كان (بوق) محمد بن زايد الإسلامي، المجنس وسيم يوسف إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد الذي يأول الدين والأحكام وفقا لما يوافق هوى “ابن زايد” وليس كما أنزل الله، من أوائل من روجوا لسيناريو الإمارات الكاذب بشأن اعتراض مقاتلة قطرية لطائرة مدنية إماراتية.

 

ولم ينسى الداعية (الأردني الأصل) والمجنس بالجنسية الإماراتية مكافأة له من ابن زايد على جهوده في تسويق سياساته، أن يصبغ على حادث اعتراض طائرة الإمارات المزعوم الصبغة الدينية ليخدع متابعيه.

 

وقال في مقطع مصور نشره على صفحته بتويتر ورصدته (وطن):”ذكرتني هذه الحادثة بعجوز البسوس والناقة، التي أشعلت حرب بين العرب دامت أكثر من 40 سنة، بسبب ماذا؟ بسبب ناقة، إشعال الشر سهل، إخماد الشر هو الصعب..”

 

وتابع مزاعمه وأكاذيبه التي صبغها بصبغة دينية: “سأتكلم من ناحية دينية، في البداية نهى الرسول صل الله عليه وسلم عن ترويع المسلم، هذا الذي في الطائرة يعتبر حكمه كحكم ابن السبيل، أنت عندما تخرط طائرة مقاتلة بأسلحتها وصواريخها وتقم بترويع المسافرين الآمنين من أبناء ملتك وأبناء جلدتك فهذا لا يعرف لا في دين ولا في خلق ولا يفعله أبناء الملوك.”

 

وأضاف مهاجما قطر كما أتته الأوامر من قصر محمد بن زايد: “من يفعل ذلك هم الإرهابيون، الإرهابي إذا أراد أمرا يخطف طائرة مدنية يتسلط على الآمنين بالتفجير والتنكيل، ما فعلته قطر اليوم رضت أن تستهدف المدنيين، ثم الذي يجري الآن من يخدم؟ يخدم إيران؟ حتى ما إذا وقعت كارثة تستنجد بالحرس الثوري بإيران ثم تقول لا تلومونا.”

https://twitter.com/waseem_yousef/status/952922096803418112

 

وفي فضيحة جديدة يبدو أن دول الحصار وقادتها قد اعتادوا عليها وتكذيب لكل هذه المزاعم والافتراءات، ذكرت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية أن طيران الاتحاد وفلاي دبي والعربية نفت اعتراض طائراتها من قبل مقاتلات قطرية.

 

وكان وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد العطية نفى مزاعم هيئة الطيران المدني بالإمارات أن مقاتلات قطرية اعترضت طائرة مدنية إماراتية خلال توجهها إلى العاصمة البحرينية المنامة، وقال في تصريح للجزيرة إن هذه التصرفات والمزاعم ليست غريبة على دول الحصار.

 

كما نفت وزارة الخارجية القطرية أمس الاثنين المزاعم الإماراتية، وقالت المتحدثة باسم الوزارة لولوة الخاطر إن هذا الادعاء يأتي بعد يوم من حادثة اختراق طائرة نقل عسكرية إماراتية أجواء قطر. وأشارت الخاطر إلى أن قطر ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفي السياق نفسه كانت القيادة الأميركية في قاعدة العديد في قطر قالت أمس الاثنين إنها لم تتلق أي تقارير عن اعتراض طائرة مدنية في أجواء الخليج، فيما اعتبر نفيا أميركيا لما أعلنته الإمارات في وقت سابق من أن مقاتلات قطرية اعترضت اثنتين من طائراتها المدنية.

 

يذكر أن الاتهام الإماراتي يأتي بعد إعلان قطر السبت الماضي أنها أبلغت الأمم المتحدة أن طائرة عسكرية إماراتية كانت متجهة إلى البحرين انتهكت مجالها الجوي مطلع يناير الجاري، إثر حادث مماثل في ديسمبر الماضي.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “خطيب مسجد زايد “وسيم يوسف” يجير أحاديث الرسول الكريم لصالح أبناء زايد ويبشر بحرب البسوس مع قطر”

  1. والله انك انت يا من تسمى ((( وسيم ))) انت انجس وارذل واجبن وأحقر واضعف انسان عرفه التاريخ

    رد
  2. متى ترفع عنا هذه القذارة…اللهم ارفعها ثم اهوي بها الى باطن باطن الارض حفاظا على صحة وسلامة عبادك…

    رد
  3. تاويل الدين ليس جيد عليك كيفما شاء اسيادك والدين منك ومن امثالك براء سينتهي دورك قريبا وسيكون مكانك مكان امثالك من الطبالين الى مزبله الذكريات ..فتنسى وان ذكرت ستلعن ولكن ستبقى قطر شوكه في عين من سياتي بعدك ..فالحق باق والباطل حتما سيزول

    رد
  4. يا شيخ المنافقين وياداعية الشر احترم بيوت الله التي تعتلي منابرها فمن لايخاف الله لايحق له ان يطأ بيوته انت عدو الله قبل ان تكون عدو جارة مسلمة تعرف حدود الله وتقيمه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.